جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 359 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

منوعات
[ منوعات ]

·طبيب الأسنان د. رفيق حجازي :الزراعة الفورية تتميز بأنها تتم في نفس اليوم
·التوقيت الأفضل لإجراء أشعة D4 للحامل
·هشاشة العظام ... الأعراض والأسباب والوقاية
·رواية - مطارح سحر ملص
·كورونا ينتشر في 4 دول عربية جديدة
·( وحده المتجهم ) كمال ميرزا يعرف
·تعزية ومواساة : الحاجة حليمة محمد مصطفى نصر ام محمد
·رواية الزغب النرجسي عواطف الكنعاني
·رواية خُلِقَ إنسانا شيزوفيرنيا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
تقارير: حماس تقمع المشاركين قرب معبر بيت حانون
بتاريخ الجمعة 30 مارس 2012 الموضوع: مع الأحداث


حماس تقمع المشاركين قرب معبر بيت حانون
غزة- الصباح - الشاب محمود محمد زقوت (20 عامًا) وأصيب 37 آخرين الجمعة عندما استهدف جنود الاحتلال المشاركين في مسيرات القدس العالمية .



حماس تقمع المشاركين قرب معبر بيت حانون

غزة- الصباح -  الشاب محمود محمد زقوت (20 عامًا) وأصيب 37 آخرين الجمعة عندما استهدف جنود الاحتلال المشاركين في مسيرات القدس العالمية في ذكرى يوم الأرض والتي انطلقت في شمال وجنوب قطاع غزة.

وقال الناطق باسم اللجنة العليا للإسعاف والطوارئ أدهم أبو سلمية ' إن الشاب زقوت استشهد برصاص جنود الاحتلال في بلدة بيت حانون شمال القطاع.

فيما قالت وسائل إعلام أن قوات الشرطة التابعة للحكومة الحمساوية المقالة في غزة منعت المظاهرين من الاقتراب من الحدود والسياج الأمني في مسيرة القدس العالمية.

وذكرت ان امن المقالة التابعة لحكومة 'حماس' حاول منع المسيرة المتوجه للحدود باستخدم 'الهراوات' وضرب المشاركين فيها، وافيد ان المسيرة كانت متوجهة نحو معبر 'ايريز' الحدودي مع القطاع.

وأوضح أبو سلمية أنه 37 مواطناً أصيبوا بجراح عندما فتح الاحتلال النار على المشاركين في المسيرات التي انطلقت في بلدة بيت حانون شمال القطاع وشرق خانيونس، مشيراً إلى أن ثلاثة منهم حالتهم خطرة.

وذكر أن الاحتلال أطلق الرصاص الحي على المشاركين في المسيرات مما أدى لإصابة 31 مواطناً في بلدة بيت حانون نقلوا إلى مشفى كمال عدوان، و6 آخرين شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة ونقلوا إلى مشفى ناصر بالمدينة.

وذكر مراسلنا أن بعض المشاركين في مسيرة خانيونس رفعوا أعلام فلسطين على السلك الحدودي الفاصل.

وكانت الجماهير الفلسطينية انطلقت بعد صلاة الجمعة في مسيرات جماهيرية حاشدة من مختلف محافظات قطاع غزة لاحياء فعاليات ذكرى يوم الارض.

كما وشاركت وفود عربية ودولية في التظاهرات بذكرى يوم الارض مع اهالي قطاع غزة.

وحيا صالح ناصر عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية في كلمة القوى الوطنية والإسلامية الجماهير الفلسطيني في الداخل الفلسطيني على صمودهم، مؤكدا مساندتهم الكاملة في حقوقهم الكلمة المشروعة وبالعيش على أرضيهم بحرية.

ودعا ناصر حركتي فتح وحماس إلى استعادة الوحدة الوطنية من اجل كسر المؤامرات التي تحاك ضد الشعب الفلسطيني، ومطالبا بضرورة تنفيذ اتفاق القاهرة.

ودعا إلى ضرورة وقف التراشق الإعلامي بين الحركتين وإطلاق الحريات العامة ووقف حملات الاعتقال والاستدعاءات.

ودان ناصر الإجراءات الإسرائيلية بحق الأسرى في السجون الإسرائيلية.

وقال احمد ابو حلبية النائب في المجلس التشريعي ورئيس اللجنة الوطنية لمسيرة القدس العالمية، إن رسالتنا اليوم اننا شعب فلسطين سنبقى المحافظين على ثوابتنا في مقدمتها القدس والاقصى والمقدسات والارض، وسنبذل كل غالي ونفيس من اجل الحفاظ على الثوابت.

واضاف جميل مزهر القيادي في الجبهة الشعبية ان الجماهير خرجت لتقول ان القدس عاصمة ابدية للشعب الفلسطيني ولا يمكن ان نتخلى عنها وسنواصل النضال وبالثوابت وبالمقاومة حتى تحرير القدس.

ومن جانبه اشار محمود الزق عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الى المخاطر الاسرائيلية التي تهدد القضية الفلسطينية والتي لا بد من مواجهتها بالوحدة الوطنية.

واكد طلال ابو ظريفة عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية على ضرورة التمسك بالمقاومة ورفض كل الممارسات الاسرائيلية، داعيا الى انهاء الانقسام لتحقيق الاهداف الفلسطينية.

وطالب تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة جماهير الشعب الفلسطيني في كل انحاء فلسطين والشتات بالمشاركة باحياء يوم الارض على اعتبار ان هذا اليوم يجسد الوحدة الوطنية الفلسطينية تحت علم فلسطين والتشبث بالارض الفلسطينية بكل حدودها.

وقال د. ياسر الوادية رئيس تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة بان الحشودات التي انطلقت اليوم هي تاريخية ودليل واضح على اصرار وعزيمة الشعب الفلسطيني للتمسك بأرضه ووطنه، داعيا المجتمع الدولي والامم المتحدة للوقوف بجانب الحق الفلسطيني ودعمه ضد قوات الاحتلال وضد المستوطنين وضد تهويد القدس ومحاولة هدم المسجد الاقصى.

وشدد الوادية على انهاء الانقسام الفلسطيني وتوحيد الصف الفلسطيني ضد الاحتلال والتهويد وان اخلاص النية والعمل من اجل فلسطين والتصدي للاحتلال يتمثل في توحيد الصف وانهاء الانقسام وطي صفحة الماضي الاسود وتغليب المصلحة الوطنية على المصلحة الحزبية والفئوية وان فلسطين أكبر من الجميع.

من جانب آخر قال القاضي د. ماهر خضير عضو قيادة التجمع ان الذكرى 36 ليوم الأرض تمثل تاريخ امة أرادت التحرر من ظلم الاحتلال وطرده من أرضه والتشبث بأرض الآباء والاجداد وأجداد الاجداد وحفر الهوية الفلسطينية على كل ذرة تراب في ارض فلسطين.

ودعا خضير الى الزحف نحو القدس والمسجد الاقصى ورفع الشعارت الوحدوية الفلسطينية واحياء القدس والمسجد الاقصى في قلوب المسلمين واحرار العالم.


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول مع الأحداث
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن مع الأحداث:
د. حنا عيسى: الفوضى بالمنطقة العربية تهدد بمستقبل غامض وتنذر بتفكك عربي طائفي



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.08 ثانية