الرئيسية / الاخبار العربية والدولية / ورشة متخصصة للشركات الناشئة في الأردن

ورشة متخصصة للشركات الناشئة في الأردن

ورشة متخصصة للشركات الناشئة في الأردن

عمان / الصباح  / دأبت حاضنة أعمال مؤسسة إنجاز mySTARTUP على إقامة ورشات تخصصية في مختلف المجالات للشركات الناشئة في مختلف القطاعات الاقتصادية وذلك ضمن خطة عمل تهدف لتعزيز هذه الشركات في السوق المحلي، وتطوير أعمالها. 

وقد نظمت حاضنة الأعمال في عمان ورشة عمل للشركات الناشئة ضمن برنامجها، وقد عقدت الجلسة الأولى من هذه الورشة يوم الخميس 13/07/2023 وكانت تتعلق بأبحاث السوق وكيفية تجزئة العملاء، وعقدت الجلسة الثانية يوم الاثنين 24/07/2023 وخلالها تم بحث متطلبات الحد الأدنى من المنتج القابل للتطبيق بالاضافة إلى تجربة المستخدم، وقد قامت السيدة رنا فتحي منيع مدير المبيعات في شركة أتمتة وتقنية المعلومات ITAC بإدارة ورشتي العمل وقامت بتقديم أحدث المعلومات والتقنيات العصرية المتعلقة بموضوعات الورشة.

وقد شهدت الورشة تفاعلا وحضورا مميزا من ممثلي الشركات الناشئة مع السيدة رنا التي تبادلت معهم خبراتها ومعرفتها الواسعة في هذا المجال.

 

ومن الجدير بالذكر بأن عدد الشركات التي شاركت في هذه الورشة أكثر من 25 شركة ناشئة، ويذكر أن هذه هي الورشة الثانية التي شاركت بها السيدة رنا فتحي منيع.

وفي ذات السياق أقامت حاضنة أعمال mySTARTUP العديد من الورشات التي تتعلق بعمليات التسويق للمنتج المحلي، إضافة إلى تدريب وتأهيل الكوادر المحلية ضمن خطة تهدف إلى تسويق المنتج الأردني محليا وعربيا وعالميا.

ويذكر أن السيدة رنا فتحي منيع من المتخصصات في مجالي المبيعات والتسويق في قطاع تكنولوجيا المعلومات، وتحمل شهادة البكالوريس في علم الحاسوب من جامعة اليرموك، وقد تحدثت خلال الجلسة الأولى عن أهمية الأبحاث السوقية وكيف أعدادها، وأشارت إلى أهمية هذه الأبحاث التي تساعد صاحب المنتج في معرفة متطلبات السوق وتحديد احتياجات العملاء، كما أوضحت في الجلسة الثانية على اهمية امتلاك صاحب المنتج المعلومات اللازمة التي تمكنه من تطبيق منتجه مع الأخذ بعين الاعتبار لخبرة المستخدمين ومراعاة متطلباتهم.

ومن جانب آخر تعتبر حاضنة أعمال مؤسسة إنجاز mySTARTUP من المؤسسات الريادية في الأردن التي تسعى من خلال مجموعة من الشركاء إلى دعم وتمكين الشركات الناشئة حتى تتمكن من توسيع أعمالها بطريقة محترفة وعملية، مما يسهم في تقليص معدلات البطالة بين فئات الشباب.

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

IMG-20240426-WA0068

القيادية حنان رحاب: “نحن بحاجة إلى ميثاق قانوني يحمي النساء من الاستغلال الإعلامي

القيادية حنان رحاب: “نحن بحاجة إلى ميثاق قانوني يحمي النساء من الاستغلال الإعلامي” نادية الصبار …