IMG-20230512-WA0015
الرئيسية / الفلسطينيون في المهجر / دورثي كلاوس تجول في عين الحلوة وتلتقي القيادة السياسية واللجان الشعبية

دورثي كلاوس تجول في عين الحلوة وتلتقي القيادة السياسية واللجان الشعبية

IMG-20230512-WA0015

دورثي كلاوس تجول في عين الحلوة وتلتقي القيادة السياسية واللجان الشعبية

في الزيارة هي الأولى لها إلى مخيم عين الحلوة منذ تسلمها مهامها، زارت المديرة العامة لوكالة “الأونروا” في لبنان السيدة دورثي كلاوس.

كان في استقبالها، أمين سر حركة “فتح” وفصائل “م.ت.ف” في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة، وقائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في منطقة صيدا العميد أبو أشرف العرموشي، بمواكبة أمنية من القوة الفلسطينية المشتركة والأمن الوطني.

ورافق كلاوس في زيارتها مدير وكالة الأونروا في منطقة صيدا د. ابراهيم الخطيب، ومدير الأونروا في مخيم عين الحلوة عبد الناصر السعدي.

ورحب اللواء شبايطة بالسيدة كلاوس في مخيم عين الحلوة عاصمة الشتات الفلسطيني، ورافقها في جولة عند مدخل المخيم، متمنيًا لهذه الزيارة والتي فيها ستشاهد بأم العين معاناة أبناء شعبنا، أن تكون نتائج الزيارة إيجابية على كافة النواحي الخدماتية والصحية والتربوية والتشغيلية.

وأكد اللواء شبايطة أن زيارة كلاوس إلى مخيم عين الحلوة والتجول بداخله هو رسالة مطمئنة بأن الوضع الأمني في المخيم جيد ومريح.

بدورها، جالت كلاوس والوفد المرافق في شوارع وأزقة المخيم واستوقفها في طريقها العشرات من أبناء شعبنا مرحبين بها بينهم في المخيم وشرحوا معاناتهم واحتياجاتهم.

كما تفقدت كلاوس العمال وعيادة الأونروا وتجمع المدارس في حي بستان القدس وعلى الشارع الفوقاني، والتقت الكادر التربوي والإداري وناقشت الطلاب في كل من المدارس.

وفي ختام جولتها في عين الحلوة، التقت دورثي بالقيادة السياسية واللجان الشعبية في منطقة صيدا الذين بدورهم ناقشوا معها عدة نقاط اجتماعية واقتصادية وتربوية وصحية ونقلوا معاناة شعبنا في المنطقة واحتياجاتهم ومطالبهم تجاه الأونروا.

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

IMG-20240430-WA0000

السفير دبور يكرم الفنانة التشكيلية هبه ياسين

السفير دبور يكرم الفنانة التشكيلية هبه ياسين بيروت 29-4-2024 كرم سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية …