received_644844577486051
الرئيسية / شؤون محلية اخبار المحافظات / وفد من تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة يشارك مناسبات مختلفة في محافظة غزة

وفد من تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة يشارك مناسبات مختلفة في محافظة غزة

received_644844577486051

وفد من تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة يشارك مناسبات مختلفة في محافظة غزة

فلسطين – جريدة الصباح – الإعلامي/ عاطف صالح المشهراوي

استمراراً لسياسة التجمع الهادفة إلي تعزيز علاقات التجمع بالمجتمع وحرص تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة على نشر قيم المحبة، ومبدأ التواصل والترابط بين أبناء شعبنا، قام وفد من قادة التجمع وعلى رأسه الأمين العام الدكتور/ حسن حمودة، والدكتور/ أسامة العالول، والمهندس/ عاطف اليازجي، ورجل الأعمال/ داهش أبو مرعي، والدكتورة/ لينا الريزي، والإعلامي/ عاطف المشهراوي “أبو طارق”، بعدة زيارات لعدد من مواطني المدينة .

وشملت الزيارات كلاً من : د. أبو أحمد العشي وحرمه الأستاذة/ سناء العشي، وذلك لتقديم التهاني لهما بسلامة عودتهما إلى أرض الوطن بعد تأديتهما آداء مناسك العمرة .

وقدم الوفد أيضاً التهاني والتبريكات لآل أبو حصيرة الكرام ممثلة بالمختار والوجيه/ أبو طلال أبو حصيرة، وذلك لحفل زواج ابنهم العريس الدكتور/ طلعت خميس أبو حصيرة .

كما توجه الوفد لعائلة الغصين الكرام لتقديم التهاني والتبريكات لهم بمناسبة حفل زواج ابنهم العريس المحبوب الأستاذ/ رأفت نجل ابن الشهيد سهيل الغصين .

وخلال هذه الزيارات الاجتماعية أكد الأمين العام لتجمع الشخصيات الفلسطيني، الدكتور/ حسن حمودة، أن التجمع يُعد نموذجاً يحتذى به في كيفية الترابط والارتقاء بالمواطنين من خلال علاقاته الاجتماعية بين أبناء المدينة، ونشر روح المحبة والألفة بين العائلات الغزية .

وأوضح حمودة للمواطنين أن تجمع الشخصيات الفلسطينية منكم وإليكم، وستجدوننا بينكم، فور حدوث أي قضية تهمكم، وسنكون في المقدمة لمشاركتكم الأفراح، والمسرات، وكل المناسبات .

من ناحيتهم رحب المواطنين الذين تمت زيارتهم بوفد تجمع الشخصيات المستقلة، مثمنين وشاكرين هذه الزيارات الكريمة، التي تعمل على تفعيل التواصل بين التجمع ومواطني مدينة غزة، مؤكدين على دعم التجمع في عمله ونشاطاته وخطواته المختلفة والتي تهدف إلى الارتقاء والازدهار بالوطن والمواطن .

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

التحالف الأوروبي

التحالف الأوروبي لمناصرة أسري فلسطين ندوة دولية عبر زوم في يوم الأسير الفلسطيني

التحالف الأوروبي لمناصرة أسري فلسطين ندوة دولية عبر زوم في يوم الأسير الفلسطيني عقدت لجنة …