IMG-20230217-WA0013
الرئيسية / متابعات اعلامية / وفد من نقابة الصحفيين يشارك بالوقفة الاسنادية للاسرى في سجون الاحتلال

وفد من نقابة الصحفيين يشارك بالوقفة الاسنادية للاسرى في سجون الاحتلال

IMG-20230217-WA0013

*وفد من نقابة الصحفيين يشارك بالوقفة الاسنادية للاسرى في سجون الاحتلال*

غزة / الصباح / شارك وفد من نقابة الصحفيين الفلسطينيين، اليوم الخميس، في الوقفة الاسنادية و التضامنية مع الأسرى المرضى والتنديد بجريمة الإهمال الطبي المتعمد التي أدت لاستشها.د الأسير أحمد أبو علي في سجون الاحتلا.ل الإسر.ائيلي، أمام مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر في مدينة غزة. والتي نظمتها مفوضية الشهدا.ء والأسرى بالهيئة القيادية العليا لحركة فتح في الاقاليم الجنوبية .

واكد د.تحسين الاسطل نائب نقيب الصحفيين الفلسطينيين في كلمة باسم نقابة الصحفيين شدد خلالها على دور الاعلام في مساندة الخطوات النضالية التي اتخذتها الحركة الاسيرة في مواجهة الجرائم التي يشنها الاحتلال وحكومة الاجرام الاسرائيلية بحق اسرانا واسيراتنا .

وحيا باسم الاعلاميين الفلسطينيين امهات الاسرى الذين ينتظرون الحرية لابنائهم داعيا الى الالتفاف حول حقوق اسرانا والنضال من اجل حرية اسرانا من سجون الاحتلال.

وطالب الاسطل باتخاذ خطوات تضامنية مع اسرانا من كل المؤسسات الحقوقية والانسانية الدولية والعربية الى جانب اسرانا في معركتهم وفضح جرائم الاحتلال في كل المنابر الدولية مشيرا ان الصمت على الجرائم بحق اسرانا تشكل انحياز وخذلان لاسرانا البواسل في مواجهة الاحتلال وقمعه التي تتناقض مع كل الاعراف والمواثيق الدولية

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

a55a241a67594a7ae1e9535cfe5300ca_M

استقبال الجرحى في الجزائر: سفير فلسطين يقدر عاليا موقف رئيس الجمهورية

استقبال الجرحى في الجزائر: سفير فلسطين يقدر عاليا موقف رئيس الجمهورية الجزائر/ الصباح / استقبال …