IMG-20221215-WA0071
الرئيسية / شؤون فلسطينية / مدرسة العروبة فى مديرية الوسطى تشارك مدرسة بيت جالا الثانوية بدرس توضحي]

مدرسة العروبة فى مديرية الوسطى تشارك مدرسة بيت جالا الثانوية بدرس توضحي]

IMG-20221215-WA0071

[لأول مرة – مدرسة العروبة فى مديرية الوسطى تشارك مدرسة بيت جالا الثانوية بدرس توضحي] 

كتب ناصر اليافاوي

 كم شعرنا بالحنين الى شقنا الثاني من الوطن حين كان لقاء تبادل الأفكار التربوية والتعليمية بين مدرسة العروبة الثانوية للبنات التابعة لمديرية التعليم في الوسطي بقطاع غزة ومدرسة بيت جالا الثانوية للبنات فى بيت لحم ، بصورة تهدف الى تعميق التعاون التربوي  

وتعميق العلاقات التربوية، والتعليمية في مجال الدروس التفاعلية، والتوضيحية ، والخبرات في المناهج والتدريب، وإغناء المنصات التربوية، وتطوير التعلم ..

تحدثنا برفقة نائب مديرة مدرسة العروبة أ نجاح أبو شيحة فى سياق الدرس عبر تقنية [تيمز] مع الأخت مديرة المدرسة أ سحر الجابري ، وكان الحوار الهادف المعلمة المميزة هالة أبو مطر منفذة الدرس من العروبة مع زميلتها فى بيت جالا الثانوية أ. فريال عامر شواورة ، وتفاعل طالبات الوسطى مع زميلاتهن طالبات بيت جالا، بالتنسيق مع المعلمة الرائدة وفاء اللوح ، وفي نهاية الدرس ، و بعد نقل تحيات مدير التعليم في الوسطى ا هشام الحاج ومديرة المدرسة أ زكية الحافي المتواجدة فى مصر ، تبادل الطالبات أمنيات اللقاء والتواصل الدائم بين شقى الوطن …

حضر الدرس التوضيحي الفائق أ ناصر السدودي المدير الإداري لمديرية التعليم في الوسطي ، ولفيف من معلمات ومعلمي التاريخ في الوسطي ومشرفهم ناصر اليافاوي ..

في نهاية اللقاء وقبل الجلسة البعدية قدمت المعلمة الفاضلة نداء بهلول هدية تكريمية لزميلتها هالة مطر شاكرة لها ادائها وتفوقها التربوي ..

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

حسام زملط

الخارجية تنفي إعفاء سفير دولة فلسطين لدى المملكة المتحدة من مهامه

الخارجية تنفي إعفاء سفير دولة فلسطين لدى المملكة المتحدة من مهامه رام الله / الصباح / …