IMG-20221202-WA0065
الرئيسية / شؤون محلية اخبار المحافظات / العالول وسلامة ودويكات يشيدون بلجنة التثقيف الوطني في الخليل

العالول وسلامة ودويكات يشيدون بلجنة التثقيف الوطني في الخليل

IMG-20221202-WA0065

العالول وسلامة ودويكات يشيدون بلجنة التثقيف الوطني في الخليل

رام الله- ثمن عضوا اللجنة المركزية لحركة فتح محمود العالول و دلال سلامة، واللواء طلال دويكات المفوض السياسي العام عضو المجلس الثوري لحركة فتح، الدور الهام الذي تضطلع به لجنة التثقيف الوطني في محافظة الخليل. بالتنسيق والتعاون مع مديرية التوجيه السياسي والوطني في المحافظة.

جاء ذلك خلال لقائين عقدتهما اللجنة مع القادة الثلاثة، تم خلالهما بحث التحديات التي تواجه الشعب الفلسطيني، وسبل تعزيز دور حركة فتح في بالتكامل مع مختلف القوى والمؤسسات لحماية ابناء شعبنا. وتعزيز صمودهم في وجه آلة الحرب وعدوان الاحتلال المتواصل، والحد من الظواهر السلبية ومخططات الاحتلال للبشر والشجر والحجر، والاطلاع على دور اللجنة في رفع مستوى الوعي لدى ابناء شعبنا ضمن برامج عمل هيئة التوجيه السياسي والوطني في محافظة الخليل، وبالتعاون مع لجان الاقاليم في المحافظة.

ففي مكتبه بمفوضية التعبئة والتنظيم برام الله أكد العالول ان لجنة التثقيف الوطني تحظى بتقدير الأطر التنظيمية المختلفة، وتشكل رافعة لحركة فتح والمشروع الوطني، لما لاعضاؤها المناضلين من تاريخ نضالي مشرف واحترام ابناء الحركة والمواطنين، ولنبل الرسالة الوطنية التي يحملوها ويسعون الى تعزيزها، بعيدا عن التناقضات الثانوية والمصالح الشخصية.

وأكد العالول ان المرحلة والتحديات الراهنة التي يفرضها الاحتلال علينا تتطلب اصطفاف الكل الفلسطيني لافشالها، بالعمل المشترك والشراكة الوطنية لمواجهة حكومة التطرف العدوانية التي افرزتها الانتخابات الاسرائيلية الاخيرة، بالوعي والمسؤولية الوطنية التي تعبر عنها لجنة التثقيف الوطني في محافظة الخليل، وأكد دعمه ومساندنته لها.

من جانبها أشادت دلال سلامة بدور اللجنة والتعاون بين مختلف الاطر الحركية لتمتين الوضع الداخلي، لتبقى فتح في طليعة العمل النضالي والوطني ملتحمة مع جماهير شعبنا في كل المراحل ومختلف الظروف.

وقالت ان لجنة التثقيف الوطني مثال ايجابي يحتذى به وتجربة مميزة يجب تعميمها.

وخلال زيارة الوفد المقر المركزي لهيئة التوجيه السياسي والوطني أكد اللواء طلال دويكات المفوض السياسي العام وبحضور عدد من الكادر المميز من الهيئة على أهمية الدور الذي تضطلع به لجنة التثقيف الوطني في محافظة الخليل، وقال: ان فكرة اللجنة تم تعميمها على مديريات التوجيه السياسي في كافة المحافظات، لاشراك الكوادر واصحاب التجربة النضالية والوظيفية من دور ايجابي يخدم ابناء شعبنا وقضيتنا الوطنية.

وأضاف، ان هيئة التوجيه السياسي والوطني ستبقى مساندة وداعمة للجنة بكل امكانياتها، معربا عن تقديره لاعضائها المناضلين الذين قضوا سنوات طويلة في الاسر وخدموا المواطنين في المؤسسات المدنية والامنية التي عملوا فيها، وما زالوا يحملون الراية مدافعين عن مشروعنا السياسي وأهدافنا الوطنية، وينادون بالوحدة الوطنية القادرة على مواجهة الاحتلال.

وضم وفد لجنة التثقيف الوطني الذي ترأسه العميد اسماعيل غنام مدير التوجيه السياسي في محافظة الخليل، كل من النائب السابق موسى ابو صبحة، وزياد الرجوب وكيل وزارة الاوقاف ، محمد حسن الجبارين وكيل وزارة الحكم السابق، العميد نظام الجعبري مدير مخابرات سابق، العميد عزيز عيايده مدير السلم الاهلي الخليل، الدكتور عبد القادر دراويش المحاضر في جامعة القدس المفتوحه .

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

أمين سر حركة "فتح" في تونس مطيع كنعان

أمين سر حركة “فتح” في تونس: العدو لا يفهم إلا لغة القوة

تونس – الصباح- أحمد القدوة: دعا أمين سر حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” في تونس …