IMG-20221128-WA0034
الرئيسية / الفلسطينيون في المهجر / مباراة ودية لكرة القدم بين فريق الشرطة الإسباني وفريق الجالية الفلسطينية بسرقسطة بمناسبة يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني

مباراة ودية لكرة القدم بين فريق الشرطة الإسباني وفريق الجالية الفلسطينية بسرقسطة بمناسبة يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني

IMG-20221128-WA0034

مباراة ودية لكرة القدم بين فريق الشرطة الإسباني وفريق الجالية الفلسطينية بسرقسطة بمناسبة يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني 

مدريد / الصباح / كتبت نجاح الصوراني / نظم البيت الفلسطيني بالشراكة مع حركة “فتح” بمنطقة سرقسطة في اسبانيا، يوم أمس الأحد مباراة ودية بكرة القدم بين فريقي الجالية وفريق الشرطة المحلية في المدينة، بمحافظة أراغون.

وحضر اللقاء الودي الذي يأتي ضمن مجموعة فعاليات تقوم بها حركة “فتح” في إسبانيا، بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، والذي يصادف التاسع والعشرين من تشرين الثاني/نوفمبر من كل عام، سعادة السفير حسني عبد الواحد سفير دولة فلسطين في إسبانيا ،والدكتور أحمد معروف أمين سر إقليم حركة فتح ، وأبناء الحركة والجالية الفلسطينية والأصدقاء الإسبان في سرقسطة . 

وأهدى ممثل الجالية والحركة بسرقسطة المناضل إبراهيم عبيّات، الفريق الإسباني، قمصانا رياضية صممت خصيصاً لهذه المناسبة موشحة بالعلم الفلسطيني والكوفية وتحمل اسم التضامن مع الشعب الفلسطيني، بحانب درع يحمل اسم فلسطين بالتطريز الفلسطيني .

تقدم سعادة السفير بالشكر للفريق الإسباني علي تضامنه مع شعبنا، وللأخوة في البيت الفلسطيني وقيادة منطقة سرقسطة على جهودهم في تنظيم هذه الفعالية،والتي إنتهت بتعادل الفريقين في المباراه .

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

IMG-20230121-WA0034

اللواء ماهر شبايطة يستقبل فرقة عشاق الأقصى في مخيم عين الحلوة

اللواء ماهر شبايطة يستقبل فرقة عشاق الأقصى في مخيم عين الحلوة استقبل أمين سر حركة …