IMG-20221012-WA0056
الرئيسية / شؤون محلية اخبار المحافظات / نقابة الصحفيين الفلسطينيين وجامعة القدس المفتوحة فرع الوسطي تخرجان دورة صحافة الهاتف المحمول

نقابة الصحفيين الفلسطينيين وجامعة القدس المفتوحة فرع الوسطي تخرجان دورة صحافة الهاتف المحمول

IMG-20221012-WA0056

*‏نقابة الصحفيين الفلسطينيين وجامعة القدس المفتوحة فرع الوسطي تخرجان دورة صحافة الهاتف المحمول*

غزة _ فلسطين 12-10-2022
اختتمت نقابة الصحفيين الفلسطينيين بالشراكة مع جامعة القدس المفتوحة فرع الوسطي دورة صحافة الهاتف المحمول لطلبة الجامعة حيث تم تخريج أكثر من ٢٠ طالبة وطالب، بعد فترة تدريب استمرت لشهر ونصف وبواقع ٢٤ ساعة تدربيبية وذلك بحضور الدكتور أشرف أبو ندى رئيس فرع الجامعة بالوسطى وعضوي الأمانة العامة للنقابة علا كساب وعاهد فروانة.
وأثني الدكتور ابو ندى على التعاون الكبير مع نقابة الصحفيين معربا عن شكره وتقديره للنقابة ومسؤولة وأعضاء لجنة التدريب وللمدرب محمد ابو نحل لما بذلوه من جهد ودعم لانجاح الدورة التدريبية.
وأكد على أهمية الإعلام وقوته في تشكيل الرأي العام وأهمية هذه الدورة في صقل مهارات الطلبة.
وفي كلمة نقابة الصحفيين شكرت أ. علا كساب الجامعة على تعاونها ناقلة تحيات نقيب الصحفيين ا. ناصر ابو بكر ونائبه الدكتور تحسين الأسطل وأعضاء الأمانة العامة.
واكدت كساب على أهمية عقد مثل هذه الدورات التدريبية والتي تأتي في سياق خطة استراتيجية وضعتها النقابة من أجل سد الفجوة بين الجانب الأكاديمي والجانب العملي ومتطلبات سوق العمل لدى خريجي الإعلام وذلك بتعريفهم بطبيعة العمل الصحفي الميداني ، مشيرة الي أهمية التركيز على الجوانب الإبداعية والتي من المفترض انها تميز خريجي الاعلام عن غيرهم من باقي التخصصات .
وفي ختام الحفل تم تكريم نقابة الصحفيين الفلسطينيين ومدرب الدورة وتوزيع الشهادات على الطلبة الخريجيين وذلك بحضور مدير النقابة أ. لؤي الغول، أ. فيصل مغاري نائب رئيس لجنة التدريب، أ. رجائي الشطلي منسق عام لجنة التدريب بالنقابة والزميل ماهر العفيفي عضو لجنة التدريب والزميل امير الترك .

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

received_644844577486051

وفد من تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة يشارك مناسبات مختلفة في محافظة غزة

وفد من تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة يشارك مناسبات مختلفة في محافظة غزة فلسطين – جريدة …