الرئيسية / شؤون محلية اخبار المحافظات / صدور العدد السادس من مجلة رؤية الإلكترونية

صدور العدد السادس من مجلة رؤية الإلكترونية

المنظمة الألمانية الدولية للتنمية والسلام
صدور العدد السادس من مجلة رؤية الإلكترونية
 
فلسطين – جريدة الصباح – الإعلامي/ عاطف صالح المشهراوي
 
أصدر المركز الإعلامي للمنظمة الألمانية الدولية للتنمية والسلام العدد السادس من مجلة رؤية الإلكترونية، وهي مجلة شهرية تحرص على إصدارها المنظمة الألمانية بشكل منتظم، كوسيلة للتواصل الإنساني بين الثقافة الإنسانية المجتمعية للشعوب في الداخل والخارج، والتواصل مع الثقافات الإنسانية العربية المختلفة، من خلال مشاركات المثقفين والأدباء العرب وسفراء السلام .
 
وشمل العدد الجديد، مواضيع إنسانية وحقوقية، وكلمات للعديد من الكُتاب والأدباء والشعراء، تمثلت حول النهضة الإنسانية والثقافية المستدامة، إلى جانب قصائد شعرية، والعديد من الأخبار حول حقوق الإنسان والعمل الإنساني للمنظمة .
 
واحتوى عدد المجلة الجديد أيضاً على العديد من التقارير الإنسانية المتنوعة، إضافة إلى مناقشة قضايا إنسانية وثقافية ورياضية ونفسية وأدبية ولغوية في محاولة لإحداث حراكاً إنسانياً وثقافياً وطرح قضايا للنقاش ولتبادل المعرفة من اجل بناء بيئة إنسانية وحقوقية وثقافية متنوعة .
 
وأكد رئيس المنظمة الألمانية الدولية للتنمية والسلام، سعادة السفير د. عز الدين فندي أن المنظمة ستواصل إصدار المجلة وتعمل على توسيع المشاركات المختلفة، والتواصل مع الثقافات الإنسانية العربية والغربية والتفاعل معها من خلال إنتاج أكبر وأكثر عدد من سفراء ورواد السلام والمثقفين والأدباء على مختلف مدارسهم الإنسانية والفكرية والأدبية .
 
وأضاف فندي أن المجلة تفتح صفحاتها لكل سفراء الإنسانية والمثقفين والأدباء من أجل التعبير عن أفكارهم وتقديم إبداعاتهم المختلفة دون الحجر على أفكارهم الإنسانية المختلفة .

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

IMG-20221122-WA0067

نقابة الصحفيين وجامعة غزة تختتمان دورة تدريبية

*نقابة الصحفيين وجامعة غزة تختتمان دورة تدريبية* غزة _ فلسطين  اختتمت نقابة الصحفيين الفلسطينيين وبالشراكة …