الرئيسية / الآراء والمقالات / د عبد الرحيم جاموس يكتب : إعلام الشياطين..!

د عبد الرحيم جاموس يكتب : إعلام الشياطين..!

عضو المجلس الوطني الفلسطيني  رئيس اللجنة الشعبية الفلسطينية في الرياض
عضو المجلس الوطني الفلسطيني
رئيس اللجنة الشعبية الفلسطينية في الرياض

إعلام الشياطين..!

بقلم د. عبدالرحيم جاموس 

الى العقلاء اكتب والى من يعتبرون انفسهم من النشطاء والعقلاء ، اوجه حديثي :

هل من عقلك يا صديقي ان تروج مثل هذة/ او تلك الأكاذيب الرائجه في بعض وسائل التواصل الإجتماعي والتي تزكم انوفنا وتشوه صفحاتنا وتلوث ثقافتنا وتشوش عقول العامة وتفسد ذوقها ورأيها . 

اتقِ الله يا اخي ويا صديقي اولا في نفسك و ثانيا في شعبك ووطنك وفي امتك .

 كم مرة قد حذرتك ياصديقي من مثل هذة الفبركات الزائفة والأخبار المصطنعة والكاذبة التي تعج بها وسائل التواصل الإجتماعي ، سواء اخذت هذة المواد الإعلامية صيغة فيديوهات او خطابات او تسجيلات او مقالات او صورة وثائق ، تتعارض جميعها مع الواقع ومع العقل والمنطق السليم . 

يجب ان تعي جيدا ايها الصديق ان مثل هذة المنتجات الإعلامية المُشوهةُ والمُشوِهَ ، ماهي إلا من انتاج كتيبة اعلام الشياطين و من انتاج الوحدة8200 الصهيونية ، او من انتاج جهات نذرت نفسها للعمل ضد مصالح شعوبها ، لتقدم لكَ كوجبات اعلامية وثقافية سامة ، وغذاء لآراء وعقول الدهماء والخبثاء والجهلاء والبلهاء . . 

فلا تكن مشاركا مع هذة الجهات في ترويج منتجاتها السامة ، التي هي قولا وفعلا عدوة لك و لوحدة شعبك وامتك ولما تمثل ، وهي تعمل على تفكيك واضعاف مجتمعك وبث الفرقةِبين أبناء البلد الواحد عبر نشر وترويج الإشاعة والأخبار المصطنعة وتزوير الواقع والمواقف ، و تسعى الى تكريس كل صور الشقاق والنفاق والإنقسام في مجتمعك وتأجيج روح العداوة والكراهية بين الشعوب ، ليسهل لها السيطرة عليها وهزيمتها بدون حرب.. وهي تمثل ساحة رئيسية من ساحات الصراع الدائر معها .

فهل تدرك ايها الصديق ، مدى خطورة ان تتبنى وتردد وتروج ما تحتويه مثل هذة المواد الإعلامية من سموم سواء بقصد او بغير قصد ، وانت تقوم بنشرها وتداولها في ظل فوضى الإعلام اليكتروني وفوضى وسائل ما يسمى السوشل ميديا … !

إن ذلك يمثل ميداناً خصباً ومهما من ميادين الصراع مع العدو ، التي تحتم عليك و على شبابنا ان يدركوا خطورتها واهميتها … وان يحسنوا خوض الصراع من خلالها ، وان لا يتحولوا وما يمثلوه الى أدوات طيعة و فريسة وضحية سهلة لها .

نعم علينا أن نفشل إعلام الشياطين بعدم التعاطي معه ومحاصرته وضحده بالحقائق الدامغة، وبالثبات على مواقفنا وبالثقة بأنفسنا وبأمتنا وبشعوبنا حفاظا على أنفسنا وامننا وأمن مجتمعاتنا ، فتبا لكل من يروج ويردد وينشر تلك الأكاذيب التي لا هدف ولا غاية لها سوى النيل من صمودنا ومن وحدة شعوبنا و الحاق الهزيمة بها . 

د. عبدالرحيم جاموس

11/9/2022 م 

Pcommety@hotmail.com

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

سفير الاعلام العربي في فلسطين
رئيس تحرير جريدة الصباح الفلسطينية

سري القدوة يكتب : تفاقم الصراع وحرب الإبادة وجرائم المستوطنين

تفاقم الصراع وحرب الإبادة وجرائم المستوطنين بقلم  :  سري  القدوة الاثنين 15 نيسان / أبريل …