الرئيسية / الفلسطينيون في المهجر / ابو العردات يتصل بعائلة الأسير الشهيد موسى هارون أبو محاميد معزيا

ابو العردات يتصل بعائلة الأسير الشهيد موسى هارون أبو محاميد معزيا

فتحي ابو العردات

ابو العردات يتصل بعائلة الأسير الشهيد موسى هارون أبو محاميد معزيا

المصدر / د وسيم وني

أجرى أمين سر حركة “فتح” وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العردات إتصالا هاتفيا بعائلة الأسير الشهيد موسى هارون أبو محاميد الذي إرتقى صباح اليوم في مستشفى “اساف هورفيه”، نتيجة سياسة الإهمال الطبي التي تتبعها إدارة سجون الاحتلال بحق المرضي من الأسرى والمعتقلين.

وأعرب أبو العردات لعائلة الشهيد أبو محاميد عن أسفه وتعاطفه وتضامنه معها، مقدما التعازي باسمه وباسم قيادة وكوادر ومناضلي حركة “فتح” وفصائل المنظمة في لبنان، داعيا الله أن يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وأن يتغمد الشهيد بالرحمة والمغفره وأن يلحقه بالشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا.

وأدان أبو العردات جريمة الإحتلال بحق الشهيد أبو محاميد، الذي تعرض لإطلاق النار من قبل قوات الإحتلال قبل شهرين، والقيام باعتقاله بحجة دخوله للقدس بدون تصريح عمل مما أدى إلى إصابته إصابة بليغة، وتدهور وضعه الصحي بشكل كبير مؤخرا، حيث جرى نقله إلى المستشفى إلى أن ارتقى صباح اليوم. 

وأضاف أن إستشهاد الأسير أبو محاميد جريمة ضد الإنسانية تضاف إلى سجل جرائم الاحتلال المتواصلة بحق أسرانا ومعتقلينا البواسل الذين يعانون من الإهمال الطبي المتعمد في سجون الإحتلال.

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

شاعرة وااعلامية فلسطينية

ولدت عاشقه لوطنها فلسطين فتألقت ريشتها

ولدت عاشقه لوطنها فلسطين فتألقت ريشتها بقلم الشاعر والكاتب الفلسطيني (هاني مصبح) الروائية الفلسطينية باسله …