received_447823034070394
الرئيسية / شؤون محلية اخبار المحافظات / د. مروان مشتهى يطلق كتابه الجديد “بناء الذات طريق الريادة والنجاح

د. مروان مشتهى يطلق كتابه الجديد “بناء الذات طريق الريادة والنجاح

received_447823034070394

برعاية الدكتور أحمد أبو هولي

د. مروان مشتهى يطلق كتابه الجديد “بناء الذات طريق الريادة والنجاح”

فلسطين – جريدة الصباح – الإعلامي عاطف المشهراوي

تحت رعاية د. أحمد أبو هولي عضو اللجنة التنفيذية “م.ت.ف” ورئيس شؤون اللاجئين مخيم الشاطئ بمحافظة غزة وبالتعاون مع جمعية الشبان المسيحية أقيم اليوم الأربعاء 2022/08/31 حفل إشهار وتوقيع كتاب “بناء الذات طريق الريادة والنجاح” للكاتب د. مروان محمد مشتهى على أرض جمعية الشبان المسيحية .

وحضر هذا الحفل كلاً من د. نصر أحمد، نيابةً عن د. أحمد أبو هولي، وإلياس الجلدة مسؤول اللجنة الثقافية بجمعية الشبان المسيحية، والدكتور الأكاديمي، نبيل اللوح أستاذ إدارة الأعمال المساعد، وأ. خالد الحصري رئيس الغرفة التجارية الفلسطينية، والحاج غازي مشتهى عمدة ووجيه عائلة مشتهى، والأديبة الإعلامية د. كفاح الغصين، وعدد كبير من الكُتاب والأدباء والشعراء والمثقفين والمخاتير والوجهاء وممثلي الفصائل الفلسطينية والمجتمع المحلي وعدد من النساء الفلسطينيات المثقفات والضيوف والكرام .

ورحب د. نصر أحمد بالحضور كل باسمه ولقبه، وبارك للمؤلف مشتهى إصدار كتابه الجديد، موضحًا أن المؤلف كان موفقاً في إصدار هذا الكتاب الذي سجل سير عدد من المعلومات المرتبة جيداً ليستفيد منه القارئ أينما وِجِد وأينما كان وفي كل مكان .

وأضاف أحمد أن الكتاب يُعد بداية باكورة من المعلومات للموارد البشرية، آملاً أن يكون مساقاً لتدريسه في الجامعات الفلسطينية .

بدوره رحب الأستاذ إلياس الجلدة بالحضور وشكر اللجنة الشعبية لمركز مخيم الشاطئ على رعاية هذا الحفل موضحاً أن جمعية الشبان ستُبقي أبوابها مفتوحة للجميع، مشيداً بنضالات رجال مخيم الشاطئ الذي قدم المجاهدين والقادة والشهداء والأسرى على طريق الحرية، مباركاً للكاتب مشتهى إصدار كتابه الجديد .

من جانبه رحب الدكتور الأكاديمي، نبيل اللوح بالحضور والضيوف الكرام كل باسمه ولقبه وصفته، الذين لبوا الدعوة لحضور هذا الحفل، وبارك للكاتب إصداره كتابه الذي وصفه بأنه يستحق الإعجاب، لكونه يتحدث عن بناء وتطوير الذات، والتنمية البشرية التي تبني الأوطان، وتوصل إلى طريق النجاح والريادة والسيادة .

وأشار اللوح إلى أن من يُريد أن يطمح إلى الريادة، ويصنع منهجاً ويرتقي بإدارة الذات عليه بامتلاك هذا الكتاب والرجوع إليه، حيث الموضوعية والمنهجية والإخراج الجيد، واصفاً إياه بأنه جرعة وافية من العلم والمعلومات، ومقدراً جهد الكاتب في جمع المعلومات المفيدة .

من ناحيته رحب خالد الحصري رئيس الغرفة التجارية الفلسطينية بجميع الحضور، وأهداهم أجمل التحيات الممزوجة بالفرح والسرور والسعادة الغامرة، بمناسبة إطلالة الكتاب الأول “بناء الذات” للمؤلف د. مروان مشتهى، مشيراً إلى أننا جميعاً يحق لنا أن نعتز ونفتخر بهذا العمل الأدبي، والمثابرة الدائمة للكاتب وعمله المتواصل .

بدوره رحب عميد ووجيه وعميد عائلة مشتهى الحاج غازي مشتهى بكل الحاضرين الضيوف والقائمين على هذا الحفل، شاكراً الدكتور أحمد أبو هولي رئيس شؤون اللاجئين، لرعايته ودعمه لنقاط وإشهار هذا الكتاب، وكافة الأنشطة الثقافية في كل المجالات الأدبية والعلمية، مُبارِكاً لإبن عائلته تأليفه كتابه الجديد، ومتمنياً له مزيداً من النجاح والتقدم والرقي والإزدهار .

وفي كلمته، عبّر مؤلف الكتاب د. مروان مشتهى عن فخره واعتزازه بهذا الجمع الطيب من المثقفين والكُتاب والشعراء والأكاديميين والمخاتير والوجهاء وممثلي المجتمع المحلي والمرأة الفلسطينية وكل الضيوف والكرام، للاحتفاء بإشهار ومناقشة كتابه المعنون “بناء الذات طريق الريادة والنجاح” شاكراً أبناء عائلته، والدور الطليعي لكل من ساهم في إكمال ميلاد هذا الكتاب، ومن قام باحتضان هذا الحفل الذي يجمع الوجوه الثقافية من أبناء غزة هاشم، ومن الأدباء المبدعين، الذين شرفونا في هذا اللقاء .

وأوضح مشتهى أن كتابه يهدف إلى إضافات جديدة ومتنوعة في بناء الذات والتنمية البشرية، معتبراً أن الإنسان هو أغلى ما يملكه الوطن، مضيفاً إلى أن الكتاب يهدف أيضاً إلى تقديم العديد من الإرشادات والتوجيهات والنصائح للإدارات التربوية لمختلف المؤسسات التعليمية ومنظمات المجتمع المدني، لتوعية الأجيال الناشئة بأهمية تطوير الذات لاكتساب الشخصية القوية .

وفي نهاية الحفل قام د. مروان مشتهى بالتوقيع على كتابه وإهداء نسخاً منه للحضور .

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

received_644844577486051

وفد من تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة يشارك مناسبات مختلفة في محافظة غزة

وفد من تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة يشارك مناسبات مختلفة في محافظة غزة فلسطين – جريدة …