IMG-20220824-WA0045
الرئيسية / شؤون محلية اخبار المحافظات / حركة فتح إقليم غرب غزة والمكتب الحركي للصحفيين يكرمان أبناء الصحفيين الناجحين في الثانوية العامة

حركة فتح إقليم غرب غزة والمكتب الحركي للصحفيين يكرمان أبناء الصحفيين الناجحين في الثانوية العامة

IMG-20220824-WA0045

بمشاركة الوزير أبو النجا..

*حركة فتح إقليم غرب غزة والمكتب الحركي للصحفيين يكرمان أبناء الصحفيين الناجحين في الثانوية العامة*

غزة-فلسطين 23-8-2022

كرمت حركة فتح اقليم غرب غزة والمكتب الحركي الفرعي للصحفيين بالإقليم أبناء الزملاء والزميلات الصحفيين وذلك في مقر الإقليم.

وحضر التكريم الوزير إبراهيم أبو النجا محافظ غزة وأعضاء قيادة إقليم غرب غزة وأمين سر وأعضاء المكتب الحركي المركزي للصحفيين والفرعي بالإقليم.

وهنأ الوزير أبو النجا الصحفيين والصحفيات بنجاح أبنائهم في الثانوية العامة، مشيدا بالدور الكبير للصحفيين في مواجهة الإعلام المعادي وفضح جرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا ومساندتهم للسيد الرئيس محمود عباس في مواجهة الحملة الإعلامية عقب تصريحاته في ألمانيا.

من جانبه قال الأخ شريف أبو وطفة مفوض المكاتب الحركية بإقليم غرب غزة أن هذا التكريم هو واجب علينا لمن تحدوا كافة الظروف من أجل المحافظة على الصورة والكلمة الفلسطينية في مواجهة الاحتلال والظلم ، موجها التحية الى المكتب الحركي للصحفيين على جهوده الكبيرة.

من جهته أعرب د. عاهد فروانة أمين سر المكتب الحركي المركزي للصحفيين عن سعادته بهذا التكريم لأبناء الزملاء والزميلات الصحفيين حتى نوفيهم جزء بسيط من حقهم علينا خاصة في ظل الصعوبات الكبيرة التي يواجهونها بفعل الاحتلال والحصار، مؤكدا أن المكتب الحركي سيظل مشاركا لجميع الزملاء في كافة مناسباتهم.

هذا وتم في ختام التكريم الذي قدم فقراته الزميل شادي الباز توزيع الدروع التقديرية على أبناء الزملاء والزميلات الصحفيين الناجحين.

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

نقابة الصحفيين الفلسطينيين

*نقابة الصحفيين تدين الاعتداء على طاقم فرانس24*

*نقابة الصحفيين تدين الاعتداء على طاقم فرانس24* ادانت نقابة الصحفيين الفلسطينيين حادث الاعتداء العنصري، الذي …