IMG-20220822-WA0020
الرئيسية / الفلسطينيون في المهجر / السفير عبد الهادي يشارك في تشيع الفنان الكبير بسام لطفي أبو غزالة

السفير عبد الهادي يشارك في تشيع الفنان الكبير بسام لطفي أبو غزالة

IMG-20220822-WA0020

بتكليف من سيادة الرئيس محمود عباس

السفير عبد الهادي يشارك في تشيع الفنان الكبير بسام لطفي أبو غزالة

 

دمشق 20 / 8 / 2022

بتكليف من سيادة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين شارك السفير انور عبد الهادي مدير عام دائرة العلاقات العربية لمنظمة التحرير الفلسطينية، اليوم السبت، في تشيع الفنان الفلسطيني الكبير بسام لطفي أبو غزالة من مشفى الأسد الجامعي حيث وافته المنية يوم أمس في العاصمة السورية دمشق.

ووضع السفير عبد الهادي أكليل من الزهور باسم سيادة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين كما قدم التعازي لأبناء المرحوم فراس وإياس أبو غزالة باسم الرئيس محمود عباس الذي يعتبر الفن والدراما هي مقاومة داعيا الله ان يرحم الفقيد ويتغمده برحمته.

واكد السفير عبد الهادي بان الفنان بسام أبو غزالة هو رجل مقاوم وقدم اعمال كبيرة من اجل القضايا العربية وبالأخص القضية الفلسطينية وهو فنان قومي عربي.

مضيفا: ان الفنان بسام أبوغزالة كان له تاريخ مشرف في الدراما السورية الفلسطينية ومن مؤسسين نقابة الفنانين السوريين حيث بطاقة العضوية خاصته تحمل الرقم واحد في النقابة.

من جهته وجه الفنان اياس ابو غزالة ابن الفقيد التحية والتقدير الكبير لسيادة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين وشكره على هذه اللفتة الإنسانية التي هي ليست غريبة عن الرئيس عباس حيث تعازيه كانت لنا بلسم في تخفيف مصابنا.

وايضا اقام السفير انور عبد الهادي بعد انتهاء مراسم التشييع مأدبة غداء على روح الفنان الكبير باسم سيادة الرئيس محمود عباس في مقر نقابة الفنانين بدمشق حضرها عائلته والفنانين الفلسطينيين والسوريين وأصدقائه.

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

شاعرة وااعلامية فلسطينية

ولدت عاشقه لوطنها فلسطين فتألقت ريشتها

ولدت عاشقه لوطنها فلسطين فتألقت ريشتها بقلم الشاعر والكاتب الفلسطيني (هاني مصبح) الروائية الفلسطينية باسله …