IMG-20220809-WA0091
الرئيسية / تحقيقات و حوارات / الشهيد إبراهيم النابلسي والأم الفلسطينية

الشهيد إبراهيم النابلسي والأم الفلسطينية

IMG-20220809-WA0091

*الشهيد إبراهيم النابلسي والأم الفلسطينية.*

9/8/2022

بقلم: أ. عمر الطايع

 

السلام على الشهيد إبراهيم النابلسي الذي واجه بعزم وإرادة فتحاوية لا تلين، السلام إلى يديك الطاهرتين التي قبضت على الزناد فكنت رمزاً للنضال والتضحية والفداء. 

أنت الشهيد الحي الشاهد على جرائم الإحتلال وبربريته، وأنت النور النضالي والمشعل الفتحاوي الذي يتأجج عنفوانا وفخرا وعزة وكرامة، وأنت الأمل وبك الأمل في النصر والتحرير والعودة. 

وعلى المحتل المجرم أن يدرك ويعرف إن نابلس جبل النار مصنع المقاومين والثوار امثال الشهيد إبراهيم، وكل واحد في نابلس هو إبراهيم النابلسي، ولم ولن يجف النبع الثوري الدافق في نابلس مدينة النار والمقاومة والشموخ بل سيزداد هذا النبع كرما وعطاء، التحيه لأم الشهيد الفتحاوية التي أدخلت في قلوبنا العزيمة والإصرار على المواجهة والتحدي والصمود، حقاً إنها أم العطاء والفداء والوفاء والتضحية والإخلاص لفلسطين والقدس. 

هذه هي الأم الفلسطينية الفتحاوية على إمتداد الوطن، لا تكل ولا تمل ولا تعرف اليأس ابدا مثلها مثل أبناء فتح منذ بداية الثورة الفلسطينية وحتى يومنا هذا. 

ألف تحيه وتحيه إلى القياده الفلسطينية المتمثلة بالاخ الرئيس محمود عباس أبو مازن الذي يحرص على استقلالية القرار الفلسطيني ويحرص كذلك على الثوابت الفلسطينية وفي مقدمتها إقامة دولة فلسطينية وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين إلى الديار التي هجروا منها.

السلام إلى الشهداء ،،الأحياء عند ربهم،، الذين قدموا أرواحهم من أجل فلسطين، إنهم اقمار فلسطين وشمسها التي تشع على الدوام فخراً وعزة وكرامة ونصر، إنهم النجوم المضيئة التي تنيير طريق الحرية والكرامة والنصر يرونه بعيداً ونراه قريباً وما النصر إلا صبر ساعه. 

الرحمه للشهداء والحريه للمعتقلين المقاومين الشجعان لصلف الإحتلال وجبروته.

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

فايز ابو عيطة

القمة العربية بالجزائر ستكون أكبر تظاهرة دولية لصالح القضية الفلسطينية

القمة العربية بالجزائر ستكون أكبر تظاهرة دولية لصالح القضية الفلسطينية  الجزائر – أكد سفير دولة …