IMG-20220801-WA0074
الرئيسية / الصباح الرياضي / ختتام بطولة كأس الوفاء للشهداء زيداني وعبد العال بمهرجان رياضي في نهر البارد

ختتام بطولة كأس الوفاء للشهداء زيداني وعبد العال بمهرجان رياضي في نهر البارد

IMG-20220801-WA0074

*اختتام بطولة كأس الوفاء للشهداء زيداني وعبد العال بمهرجان رياضي في نهر البارد* 

برعاية المكتب الحركي للشباب والرياضة في الشمال، اختتم نادي الضفة الحركي الرياضي بطولة كأس الوفاء للشهداء اللواء أبو أحمد زيداني للفئة العمرية ٢٠٠٩، واللواء عاطف عبد العال للفئة العمرية ٢٠٠٧ بمهرجان رياضي اليوم الأحد الموافق ٣١-٧-٢٠٢٢، وذلك بحضور أمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة في لبنان الأخ غالب الصالح، وأمين سر حركة “فتح” شعبة نهر البارد الأخ ناصر سويدان، وأمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة في الشمال الأخ جمال واكد، بالإضافة لرؤساء الأندية الرياضية وحشد غفير من محبي الرياضة.

وقد دخلت الوفود والفرق الرياضية إلى الملعب على وقع عزف الفرقة الموسيقية لنادي الأجيال.  

استهل مسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة في شعبة البارد الأخ أحمد عمر المهرجان بكلمة ترحيب، داعيا ً الحضور لقراءة سورة الفاتحة على أرواح الشهيدين وسائر شهداء الثورة الفلسطينية، وتحدث عن دورهم الكبير في دعم الشباب والرياضة. 

كلمة الرياضة ألقاها الأخ غالب الصالح متوجهاً بالتحية للحضور ولمنظمي البطولة، وتابع: “في حضرة القادة الشهداء لا بد أن نستذكر شهداءنا العظماء الذين لم يدّخروا بحياتهم جهداً إلا وقدموه في سبيل قضيتنا الفلسطينية وحركة “فتح”، إنهم الشهداء القادة أبو أحمد زيداني وأبو مصطفى عبد العال الذين أوفوا العهد والوعد وساروا على درب الشهيد القائد الرمز أبو عمار”.

وأضاف: “إننا في هذه الدورة الرياضية نقول لجميع الرياضيين أن الرياضة الحقيقية ليست في جمع الميداليات والكؤوس، إنما في تهذيب النفوس، فلنعمل جميعاً في سبيل إنجاح الرياضة في شتى المجالات لرفع علم دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف في جميع المحافل الدولية”.

وقد جمعت المباراة النهائية لدوري الشهيد عاطف عبد العال لفئة ٢٠٠٧ بين فريقي الضفة والأجيال، وانتهت بفوز نادي الضفة (٥-٢).

بينما جمعت المباراة النهائية لدوري الشهيد اللواء أبو أحمد زيداني لفئة ٢٠٠٩ بين فريقي الأجيال والنصر، وانتهت بفوز نادي النصر (٢-٠). 

وفي ختام المهرجان الرياضي وزعت الكؤوس والميداليات على الفائزين.

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

550765410

برشلونة يعلن رحيل ميسي

برشلونة يعلن رحيل ميسي برشلونه / الصباح /  أصدر نادي برشلونة الإسباني، مساء اليوم الخميس، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *