447474747
الرئيسية / شؤون محلية اخبار المحافظات / وفد من تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة يزور المهندس/عاطف اليازجي لتهنئته بوصوله سالماً إلى أرض الوطن .

وفد من تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة يزور المهندس/عاطف اليازجي لتهنئته بوصوله سالماً إلى أرض الوطن .

447474747

وفد من تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة يزور المهندس/عاطف اليازجي لتهنئته بوصوله سالماً إلى أرض الوطن .

 
فلسطين – جريدة الصباح – الإعلامي/عاطف المشهراوي
 
تَقَّدم الأمين العام لتجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة د. حسن حمودة، وفد التجمع لبيت الأخ المهندس عاطف جميل اليازجي “أبو فراس” لتهنئته بعد عودته من الجمهورية التركية سالماً إلى أرض الوطن .
 
وقدَّم الوفد الزائر التهنئة القلبية الحارة للأخ/المهندس عاطف اليازجي، بسلامة العودة إلى أرض الوطن، وذلك من الجمهورية التركية بعد رحلة دامت أكثر من ستة أشهر، حيث اجتمع اليازجي مع العديد من الشخصيات الرسمية التركية لشرح القضية الفلسطينية بشكل عام، والوضع الفلسطيني في قطاع غزة بشكل خاص .
 
وأشار اليازجي بأنه بحث معهم أيضاً قضية الحصول على الجنسية التركية لعائلة اليازجي، خاصةً وأن أصل جدودهم أتراك، ويوجد أملاك واثباتات بأن لعائلة اليازجي أراضي وأملاك بتركيا، ومن حقهم الحصول على هذه الأملاك والعقارات بعد عمل وإثبات الجنسية التركية .
 
وبين المهندس عاطف اليازجي أن الشخصيات الرسمية التركية المتخصصة في هذه الأمور وعدوه بالمساعدة وعمل كل ما يلزم لسهولة الحصول على كل أملاك وعقارات آل اليازجي الكرام، ومن حقهم الحصول عليها، ووضع أيديهم على كل ممتلكاتهم في العديد من المدن والقرى التركية .
 
وقد أستقبل المهندس اليازجي المهنئين في منزله ، وأعرب عن شكره لهم ، ولشعورهم النبيل .

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

IMG-20220804-WA0082

نقابة الصحفيين تهني الزميل الدكتور حاتم العسولي برئاسة جامعة غزة فرع الجنوب

نقابة الصحفيين تهني الزميل الدكتور حاتم العسولي برئاسة جامعة غزة فرع الجنوب خان يونس- فلسطين …