الرئيسية / الفلسطينيون في المهجر / أمين سر المكتب الحركي للأدباء والكتاب في منطقة صيدا الشاعرة نهى عودة تكرّم السفير أشرف دبور

أمين سر المكتب الحركي للأدباء والكتاب في منطقة صيدا الشاعرة نهى عودة تكرّم السفير أشرف دبور

IMG-20220602-WA0092

أمين سر المكتب الحركي للأدباء والكتاب في منطقة صيدا الشاعرة نهى عودة تكرّم السفير أشرف دبور

كرّمت أمين سر المكتب الحركي للأدباء والكتاب في منطقة صيدا الأخت نهى عودة سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية الأخ أشرف دبور تقديرًا لجهوده ودعمه الدائم للثقافة والشعر الفلسطينيين، وذلك في مقر سفارة دولة فلسطين في بيروت. 

وكان ذلك بحضور عضو المجلس الثوري لحركة “فتح” آمنة جبريل، وأمين سر حركة “فتح” وفصائل “م.ت.ف” في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة، وأمين سر المكتب الحركي للفنانيين في منطقة صيدا حورية الفار.

 وقدمت عودة مجموعة من مؤلفاتها الشعرية التي أصدرتها حديثًا ودرعًا تكريميةً للسفير، كما نقلت تحيات سفير دولة فلسطين في تونس هائل الفاهوم وأمين سر إقليم حركة “فتح” في تونس مطيع كنعان، ونائب أمين السر بسام أيوب إلى الأخ أشرف دبور.

بدوره نوّه السفير بالدور الطليعي للشاعرة نهى عودة وإبداعاتها في نشر الثقافة الفلسطينية مؤكّدًا الاستمرار في دعم الطاقات والشعر والثقافة الفلسطينية كركيزة أساسية من ركائز النضال الوطني الفلسطيني.

كما نوهت الأخت آمنة جبريل بمشاركة الشاعرة في المهرجان الدولي الذي نُظم في تونس حيث مثلت في حضورها الكل الفلسطيني بنضالاته الثقافية والإبداعية.

وأعرب اللواء ماهر شبايطة في كلمته عن مناقبية ونشاط الأخت نهى عودة الساعي لنشر الثقافة وإعلاء اسم فلسطين في كل النشاطات الوطنية حيث تحاكي كلماتها مراحل النضال الفلسطيني والحنين إلى الأرض والعودة.

إشارة إلى أن الأخت عودة قد عادت مؤخرًا من تونس حيث شاركت إلى جانب شعراء عرب في المهرجان الدولي للإبداع الثقافي في دورته السابعة وكان لها مشاركة مميزة في الدور الثقافي والوطني للشاعر الفلسطيني.

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

IMG-20220609-WA0038

قيادة حركة فتح في لبنان تُكرِّم المناضل الأممي طبيب الفدائيين د.يانو

قيادة حركة فتح في لبنان تُكرِّم المناضل الأممي طبيب الفدائيين د.يانو المصدر / د. وسيم …