الرئيسية / متابعات اعلامية / وفد من تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة يزور الدكتور الأكاديمي نبيل اللوح

وفد من تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة يزور الدكتور الأكاديمي نبيل اللوح

77744555

وفد من تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة يزور الدكتور الأكاديمي نبيل اللوح، المؤسس لاتحاد المدربين الفلسطينيين، وعضو جمعية البحث العلمي والدراسات لمعايدته
 
فلسطين – الصباح – الإعلامي/ عاطف صالح المشهراوي
 
زار صباح اليوم وفد من تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة، ممثلاََ بالنائب الأول للأمين العام للتجمع الأستاذ/ عاطف صالح المشهراوي، لمعايدة الدكتور الأكاديمي والمؤسس لاتحاد المدربين الفلسطينيين، نبيل اللوح، وتقديم التهاني القلبية له بمناسبة عيد الفطر السعيد .
 
ورحب د. نبيل اللوح بالوفد الضيف، وأعرب عن سعادته البالغة بهذه الزيارة التي تعبر عن متانة وأصالة روابط الأخوة والمحبة بين أبناء الشعب الفلسطيني والتجمع .
 
وأكد على أن مثل هذه الزيارات تعزز استعادة الوحدة الوطنية، ولحمة الألفة والمحبة، والعلاقات المتميزة التي تربط تجمع الشخصيات الفلسطينية مع كافة أطياف المجتمع، مثمناً هذه الخطوات التي تعمل على ترسيخ عمق العلاقات، وربط التجمع بأطياف الشعب الفلسطيني .
 
من جانبه هنأ المشهراوي “الأخ الدكتور نبيل اللوح “أبو المجد” بعيد الفطر السعيد، مشددا على أهمية ترسيخ مبدأ التعاون المشترك وتطويره والحفاظ على أواصر المحبة والإخاء وتعزيزها بين التجمع وأبناء الوطن .
 
وضم وفد التجمع كلُ من أ. عاطف المشهراوي، مدير اللجنة الإعلامية في التجمع، ود. أسامة العالول مسؤول العلاقات العامة، ود عبد الرحمن العسكري، مدير المركز الطبي لتأهيل الحواس، ود. أحمد حمودة رئيس الكلية العربية للعلوم التطبيقية فرع الشمال، ود. عبد الرحمن العسكري ورجل الأعمال ومدير شركة أبو مرعي التجارية، أ. داهش أبو مرعي “أبو رمزي”، وعدد آخر من قادة التجمع في قطاع غزة .

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

received_408072897845871

وفد من تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة يزور الشيخ الداعية علي الغفري

وفد من تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة يزور الشيخ الداعية علي الغفري فلسطين – الصباح – …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *