الرئيسية / لواء ركن عرابي كلوب / ذكرى رحيل الرفيقة ناديا حنا أنطوان حرب (أم ثائر)

ذكرى رحيل الرفيقة ناديا حنا أنطوان حرب (أم ثائر)

5636214

ذكرى رحيل الرفيقة
ناديا حنا أنطوان حرب (أم ثائر)
عضو اللجنة المركزية لحزب الشعب الفلسطيني
(1965م – 2021م)
بقلم لواء ركن/ عرابي كلوب 1/5/2022م
المناضلة/ ناديا حنا أنطوان حرب من مواليد مدينة بيت لحم عام 1965م، أنهت دراستها في مدارس المدينة والتحقت بجامعة بيت لحم حيث حصلت على بكالوريوس إدارة أعمال.
نشأت وترعرعت في أسرة مناضلة وتقدمية وبرزت في العديد من محطات النضال الوطني والاجتماعي.
التحقت مبكراً في حزب الشعب الفلسطيني، وكانت واحدة من أبرز الرفيقات المناضلات في الانتفاضة الأولى المباركة التي اندلعت أواخر عام 1987م على الصعيدين الميداني والاجتماعي مما عرضها إلى الملاحقة والاعتقال من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي.
شغلت الرفيقة أم ثائر العديد من المسؤوليات على صعيد المنظمات والمؤسسات الأهلية والخيرية في محافظة بيت لحم.
اختيرت عضواً في اللجنة المركزية لحزب الشعب الفلسطيني، وهي عضو الهيئة الإدارية للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في بيت لحم والمديرة العامة لجمعية تنمية المرأة الريفية.
الرفيقة/ أم ثائر مناضلة مميزة شجاعة وطنية مخلصة دائماً في عملها محبة لوطنها ولجميع من عرفها، لقد آمنت بالأهداف التي ناضلت من أجلها.
يوم الأحد الموافق 1/5/2021م انتقلت إلى الرفيق الأعلى متأثرة بأصابتها بفايروس الكورونا اللعين عن عمر يناهز (55) عاماً أمضتها في الدفاع عن الهوية الوطنية والقضية الفلسطينية والمبادئ والأهداف التي آمنت بها وعن قضايا وهموم شعبنا وحققه الاجتماعية والديمقراطية.
هذا وتمت مراسم التشييع لها ووريت في مأواها الأخير.
لروح الرفيقة/ ناديا حرب (أم ثائر) السلام ولذكراها المجد والخلود.
ونعي حزب الشعب الفلسطيني صباح الأحد الموافق 1/5/2021م
إلى جماهير شعبنا وقواه الوطنية والتقدمية وللحركة النسائية الفلسطينية وفاة الرفيقة المناضلة/ ناديا حرب (أم ثائر) عضو اللجنة المركزية لحزب الشعب الفلسطيني والتي رحلت متأثرة بأصابتها بفايروس الكورونا عن عمر يناهز (55) عاماً أمضتها مناضلة في الدفاع عن الهوية الوطنية والقضية الفلسطينية والمبادئ والقيم التي آمنت بها.
إن حزب الشعب الفلسطيني وهو ينعى الرفيقة/ ناديا حرب عضو اللجنة المركزية للحزب يتقدم من زوجها العزيز / إلياس حرب وأبنائها وبناتها وعموم عائلة حرب في الوطن والخارج بأحر التعازي والمواساة، معاهدين الفقيدة وعموم الحزب والأصدقاء أن يبقى وفياً للقضايا التي آمنت بها وناضلت من أجلها.
لروح الرفيقة الراحلة السلام ولذكراها المجد والخلود.

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

280445750_549431503481159_7550838519450374393_n

شيرين ابو عاقله ايقونة الصحافه الفلسطينيه وصاحبة كلمة الحق والحقيقه

شيرين ابو عاقله ايقونة الصحافه الفلسطينيه وصاحبة كلمة الحق والحقيقه      كتب الواء ركن …