الرئيسية / شؤون محلية اخبار المحافظات / اتحاد المعلمين يعلن عن خطوات تصعيدية

اتحاد المعلمين يعلن عن خطوات تصعيدية

اتحاد المعلمين

اتحاد المعلمين يعلن عن خطوات تصعيدية

 
رام الله / الصباح / أعلن اتحاد المعلمين مساء الإثنين، عن جملة إجراءات بعد اجتماع أعقب قرار الحكومة صرف 80% من رواتب الموظفين.
 
وقال الاتحاد في بيان، إن “الراتب الكامل حق طبيعي للمعلمين، وأن رهن الراتب بالأزمات المالية هو جريمة بكامل أركانها، ولذلك وجب على الحكومة دفع الراتب كاملًا مع المستحقات المتراكمة في أسرع وقت ممكن”.
 
وقرر الاتحاد تعليق الدوام في جميع المدارس بعد الحصة الثالثة أيام الثلاثاء والأربعاء هذا الأسبوع مع المغادرة، كما قرر الاتحاد تعليق الدوام يوم الخميس بعد الحصة الثانية مع المغادرة.
 
ومن بين القرارات التي أعلنها الاتحاد، تعليق الدوام في الوزارة والمديريات أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس بعد الساعة 11 مع المغادرة.
 
ويطالب اتحاد المعلمين برفع طبيعة العمل من 50% إلى 80%، وتحويل العلاوات الإشرافية إلى طبيعة عمل (رئيس شعبة؛ رئيس قسم؛ نائب مدير)، وصرف علاوة غلاء المعيشة المتبقية منذ عام 2013.
 
ويطالب الاتحاد أيضًا بحل جميع الملفات العالقة (ملفات 2019 – عقود 2016 – مستحقات النشاط الحر – مستحقات المناهج – مستحقات الثانوية العامة – ملفات غزة بالكامل – تنفيذ قرار مجلس الوزراء بخصوص علاوة المخاطرة في القدس).

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

نقابة الصحفيين الفلسطينيين

*نقابة الصحفيين تدين الاعتداء على طاقم فرانس24*

*نقابة الصحفيين تدين الاعتداء على طاقم فرانس24* ادانت نقابة الصحفيين الفلسطينيين حادث الاعتداء العنصري، الذي …