الرئيسية / مجتمع الصباح / مجلس عائلة المشهراوي ينظم زيارة تهنئة لابنهم المهندس/ أحمد عاطف المشهراوي في بيته بمدينة غزة

مجلس عائلة المشهراوي ينظم زيارة تهنئة لابنهم المهندس/ أحمد عاطف المشهراوي في بيته بمدينة غزة

58822301144

مجلس عائلة المشهراوي ينظم زيارة تهنئة لابنهم المهندس/ أحمد عاطف المشهراوي في بيته بمدينة غزة

 
فلسطين – صحيفة الصباح – الإعلامي/عاطف صالح المشهراوي
 
نظم مجلس عائلة المشهراوي مساء أمس زيارة لبيت إبن العم الإعلامي/عاطف صالح إبراهيم المشهراوي بمدينة غزة، لتقديم التهاني والتبريكات له بإبنه المهندس/ أحمد لحصوله على المركز الأول في امتحان مزاولة مهنة الهندسة، وتقلده عمله في وزارة الأشغال والإسكان، بعد تفوقه في امتحان ديوان الموظفين، وحصوله على الترتيب الأول في الامتحان المحوسب لهندسة GIS .
 
وضم الوفد الزائر كل من رئيس مجلس العائلة وعميدها السيد/ محيسن قاسم المشهراوي “أبو عمر”، ومختار العائلة السيد/ محمد يحيى المشهراوي “أبو يحيى” ورجل الأعمال/ عبد الناصر حمد المشهراوي، والأستاذ/ ممدوح يحيى المشهراوي، والمستشار القانوني/ عزمي حبيب المشهراوي، وعدد ٱخر من مجلس العائلة وأبنائها .
 
وأوضح رئيس مجلس العائلة وعميدها الوجيه الحاج/ أبو عمر، أن الزيارة تأتي ضمن الجهود الحثيثة التي يقوم بها مجلس العائلة لتهنئة أبناء العائلة المتفوقين والمتميزين والمتألقين، والمعنية لتعزيز علاقات التعاون، ومد جسور المحبة والألفة والتآلف، مشيدا بإبن العائلة المهندس/ أحمد على تفوقه وتميزه وتألقه المشرف، حاثا جميع أبناء وشباب العائلة على نهج هذا التألق والتميز والنجاح الباهر .
 
بدوره تحدث مختار العائلة أبو يحيى عن العلم والعلماء، مشيرا إلى الحديث النبوي الشريف عن رسول الله صلى الله عليه وسلم، أنه قال: “إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعو له”، فبالعلم تنهض الشعوب، وترتقي الأمم .
 
وبين أبو يحيى أن الزيارة جاءت في سياق التهنئة والمحبة والمودة والتآلف بين أفراد العائلة، متمنياً للمهندس أحمد مزيداً من التقدم والتميز والتألق .
 
وفي ذات السياق أكد أمين سر مجلس العائلة م. عبد الإله ربحي المشهراوي، أن الزيارة جاءت للتهنئة والمباركة لإبن العائلة المهندس/ أحمد، ولوالديه وأسرته، بمناسبة استلامه وتقلده العمل في وزارة الأشغال والإسكان، بعد تفوقه في امتحان مزاولة مهنة الهندسة وحصوله على المركز الأول ببن المتقدمين لوظيفة هندسة GIS ، سائلاً المولى عز وجل لابن العائلة المهندس/ أحمد مزيداً من التألق والتميز والتفوق والتقدم والنجاح .
 
وفي نهاية الزيارة، تم تقديم درع التهنئة والمحبة والوفاء للمهندس/ أحمد، شاكرين لوالديه وأسرته حسن الاستقبال وكرم الضيافة .

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

FB_IMG_1651782209933

السفير دياب اللوح ينعي والدة عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح” عميد الأسرى كريم يونس

السفير دياب اللوح ينعي والدة عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح” عميد الأسرى كريم يونس  القاهرة …