الرئيسية / متابعات اعلامية / وفد من الوطنية للاستشارات وحل النزاعات المدنية والعرفية في زيارة تهنئة للمستشار شعبان الجرجير لتوليه منصبه الجديد

وفد من الوطنية للاستشارات وحل النزاعات المدنية والعرفية في زيارة تهنئة للمستشار شعبان الجرجير لتوليه منصبه الجديد

275732560_497031195225348_1082750185271937283_n

وفد من الوطنية للاستشارات وحل النزاعات المدنية والعرفية في زيارة تهنئة للمستشار شعبان الجرجير لتوليه منصبه الجديد

 
فلسطين – جريدة الصباح – أ. عاطف صالح المشهراوي
 
قام مدير الوطنية للاستشارات وحل النزاعات المدنية والعرفية، عبد الله قدادة “أبو عدنان” بزيارة لنقابة المحامين الفلسطينيين، لتقديم التهنئة والمباركة للمستشار القانوني شعبان حسن الجرجير للمنصب الجديد، وقد رافقه عدد من مستشاري الوطنية للاستشارات، قانونيين وعرفيين واعلاميين واداريين، وهم أ. عاطف المشهراوي، مسؤول العلاقات العامة والاعلام، والشيخ مؤمن الوحيدي، وأ. تحسين البرعاوي، وأ. جهاد العبد حسين، وأ. اشرف النواجحة، وأ. فتحي مسلم، أ. محمد الريفي، وأ. اسامة الغول، وأ. رامي الصوري .
 
وتأتي هذه الزيارة في إطار تهنئة سعادة المستشار أ. شعبان حسن الجرجير بمناسبة توليه منصبه الجديد، وهو رئاسة مركز التحكيم في نقابة المحامين الفلسطينيين .
 
وقد رحب سعادة المستشار الجرجير بالوفد الزائر ، وأعرب عن ثقته بدور الوطنية للاستشارات وحل النزاعات المدنية والعرفية في تعزيز حقل القضاء المدني والعرفي ومكوناته، والنشاطات والفعاليات التي تقوم بها، وتصب في خدمة وتطوير قطاع العدالة العشائرية والعرفية، مشيداً بالدور الهام التي تقوم به، والإشراف على العديد من الدورات التدريبية، وضمان سير عملها بموجب التشريعات الناظمة تحقيقا للعدل في المجتمع الفلسطيني .
 
بدوره تقدم أ. عبد الله قدادة “أبو عدنان” مدير الوطنية الفلسطينية للاستشارات وحل النزاعات المدنية والعرفية، بالتهنئة القلبية الحارة والمباركة للمستشار القانوني أ. شعبان حسن الجرجير بمناسبة توليه المنصب الجديد، متمنياً له التوفيق والسداد في مهامه، والمسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقه، لما يصب في خدمة المواطنين، وصون حقوقهم، وحفظ الحريات والنظام العام .
 
واتفق الطرفان على تطوير التعاون بينهما في قطاع القانون بكل أطيافها وجوانبها، وتكثيف الأنشطة العلمية والبحثية لمصلحة المجتمع الفلسطيني والعدالة والازدهار .

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

a55a241a67594a7ae1e9535cfe5300ca_M

استقبال الجرحى في الجزائر: سفير فلسطين يقدر عاليا موقف رئيس الجمهورية

استقبال الجرحى في الجزائر: سفير فلسطين يقدر عاليا موقف رئيس الجمهورية الجزائر/ الصباح / استقبال …