الرئيسية / تحقيقات و حوارات / فلسطين تشارك في المعرض الدولي للسياحة “فتور ” في العاصمة الإسبانية مدريد

فلسطين تشارك في المعرض الدولي للسياحة “فتور ” في العاصمة الإسبانية مدريد

IMG-20220119-WA0057

فلسطين تشارك في المعرض الدولي للسياحة “فتور ” في العاصمة الإسبانية مدريد

مدريد / الصباح / كتبت / نجاح الصوراني / شاركت فلسطين في المعرض الدولي ” فتور ” المقام على أرض المعارض الدولية ” IFEMA” في العاصمة الإسبانية مدريد .

حيث أفتتح المعرض اليوم ١٩يناير الملك فيليب السادس ملك إسبانيا وزوجته الملكة ليتيزيا ، وبحضور ممثلين عن الدول المشاركة والبالغ عددهم
” ٧٥”دولة ، ويستمر المعرض حتى يوم “٢٣” من الشهر الحالي.

على الصعيد الفلسطيني قال مدير عام التسويق والإعلام السياحي بوزارة السياحة ماجد إسحق ، إن فلسطين اليوم تشارك من خلال ستة شركات سياحية وتأتي مشاركتنا في هذا المحفل الدولي والتي لها طابع خاص بالنسبة لفلسطين ، حيث تسعى الوزارة وبالتنسيق مع سفارة فلسطين بإسبانيا والقطاع السياحي الخاص على الترويج لفلسطين كمقصد سياحي آمن من الناحية الصحية وجاهزية المنشآت السياحية والعاملين في القطاع السياحي لتقديم كافة الخدمات السياحية ، بالإضافة للترويج لفلسطين بكافة مقوماتها السياحية والتاريخية والثقافية والدينية .
وأضاف إسحق نحن نعمل على التركيز على أهم التطورات التي حدثت على صعيد المنتج السياحي وخاصة مشروع تغطية أرضية فسيفساء قصر هشام في أريحا.

ومن جانبها قالت القائم بأعمال السفارة صفاء مهلوس نحن نسعى لتثبيت الوجود الفلسطيني على الخارطة السياحية العالمية ، من خلال مشاركتنا في المعارض الدولية ، كما نسعى دائماً لرفع إسم فلسطين في كافة المحافل الدولية .

إضافة لأن قطاع السياحة يعتبر من أهم القطاعات التي تعتمد عليها آقتصادياً كثير من المدن في فلسطين وخاصة بيت لحم والقدس ، وغيرها لمكانتهما الدينية والتاريخية ، ونأمل بالقريب العاجل أن تعود السياحة في فلسطين أفضل مما كانت عليه قبل جائحة كورونا .

والجدير بالذكر بأن معرض فتور من أهم وأكبر المعارض السياحية الدولية في العالم ، حيث يقام سنوياً في شهر يناير منذ بداية تأسيسه في العام ١٩٨١ .

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

IMG-20220519-WA0012

هيئة الإذاعةو التلفزيون الفلسطيني تشارك في المؤتمر الإعلامي الأول في إسبانيا

هيئة الإذاعةو التلفزيون الفلسطيني تشارك في المؤتمر الإعلامي الأول في إسبانيا  نجاح الصوراني إسبانيا شاركت …