الرئيسية / الفلسطينيون في المهجر / وفد من مخيم الضبية يكرم جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني / مستشفى الهمشري والكادر الطبي والتمريضي

وفد من مخيم الضبية يكرم جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني / مستشفى الهمشري والكادر الطبي والتمريضي

221212130

وفد من مخيم الضبية يكرم جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني / مستشفى الهمشري والكادر الطبي والتمريضي

بيروت / الصباح / زار وفد من مخيم الضبية برئاسة مسؤول اللجنة الأهلية في المخيم السيد وسام قسيس وكل من مسؤولة الصحة السيدة هيام أبو النصر ومسؤولة الشؤون الإجتماعية السيدة نزهة غطاس بحضور عضو المجلس الوطني الدكتور حسن الناطور  والدكتور قاسم صبح والدكتور شريف دبور  مستشفى الهمشري لتقديم الشكر لما تقدمه المستشفى من خدمة طبية الى أهالي مخيم الضبية.

رئيس اللجنة الأهلية السيد وسام قسيس قدم الشكر الى جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني / مستشفى الشهيد محمود الهمشري ومديرها العام د. رياض أبو العينين والطاقم الطبي والتمريضي على ما يقدمونه من رعاية صحية الى أهلنا في مخيم الضبية مؤكداً بإن   مستشفى الهمشري كانت وما زالت تتجاوب معنا طبياً فترسل طواقمها الطبية عند الحاجة وقامت بإستقبال أكثر من مريض لتلقى العلاج داخل المستشفى دون أي تكلفة .

 بدوره الدكتور رياض أبو العينين أكد الدعم الكامل لأهلنا في مخيم الضبية وبأن أهلنا في مخيم الضبية هم جزء من  النسيج الفلسطيني ونحن مستعدون وفرقنا الطبية جاهزة دائماً لتلبية أي نداء كان من مخيم الضبية أو أي مخيم أو تجمع فلسطيني على الأراضي اللبنانية.
وفي النهاية قام الوفد بجولة داخل أقسام المستشفى وأبدى إعجابه بالتطوير والتحديث داخل أقسام المستشفى.

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

IMG-20210929-WA0035

قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان في حالة إنعقاد دائم

قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان في حالة إنعقاد دائم  لاجتماعاتها لمتابعة الاحداث المؤسفة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *