IMG-20211128-WA0016
الرئيسية / متابعات اعلامية / البيت الفلسطيني وحركة فتح بإسبانيا ينظمان مباراة ودية لكرة قدم مع الشرطة الإسبانية بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

البيت الفلسطيني وحركة فتح بإسبانيا ينظمان مباراة ودية لكرة قدم مع الشرطة الإسبانية بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

IMG-20211128-WA0016

البيت الفلسطيني وحركة فتح بإسبانيا ينظمان مباراة ودية لكرة قدم مع الشرطة الإسبانية بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

 مدريد / الصباح / نجاح صوراني  / نظم البيت الفلسطيني بالإشتراك مع حركة فتح بمنطقة سرقسطة اليوم الأحد ٢٨ نوفمبر مباراة ودية لكرة القدم بين فريق الجالية و الشرطة الإسبانية المحلية في مدينة سرقسطة بمحافظة أراغون ، بحضور أمين سر إقليم إسبانيا الدكتور أحمد معروف ، وامناء سر منطقتي مدريد وسرقسطة وجمع من أبناء الجالية و الشعب الإسباني الصديق .

 

تأتي هذه الفعالية في جملة فعاليات تقوم بها حركة فتح بإسبانيا بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، والذي يصادف التاسع والعشرين من نوفمبر من كل عام ، بعد أن تبنت الأمم المتحدة هذه المناسبة وتنظمها لفعالياتها في كل من مقرها بنيويورك ومكاتبها بجنيف وفينا في مثل هذا التاريخ ، بناءاً على قرار الجمعية العامة رقم 32/40B في ديسمبر 1977.

 في ختام هذه الفعالية قام المناضل إبراهيم عبيات ممثل الجالية والحركة بسرقسطة بإهداء الفريق الإسباني بلايز صممت خصيصاً لهذه المناسبة موشحاً بالعلم الفلسطيني والكوفية وتحمل إسم التضامن مع الشعب الفلسطيني .

كما وتقدم أمين سر الإقليم الدكتور أحمد معروف بالشكر للفريق الإسباني علي تضامنه مع شعبنا وكذلك للأخوة في البيت الفلسطيني و قيادة منطقة سرقسطة على جهودهم في تنظيم هذه الفعالية.

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

IMG-20221126-WA0057

المؤتمر السادس والعشرين للإشتراكية الأممية ينتخب روحي فتوح نائباً لرئيسها

المؤتمر السادس والعشرين للإشتراكية الأممية ينتخب روحي فتوح نائباً لرئيسها مدريد / الصباح / كتبت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *