الرئيسية / لواء ركن عرابي كلوب / ذكرى رحيل الرائد باسل عبدالمحسن رضوان

ذكرى رحيل الرائد باسل عبدالمحسن رضوان

55845555

ذكرى رحيل الرائد
باسل عبدالمحسن رضوان
(1989م – 2020م)
بقلم لواء ركن/ عرابي كلوب 19/10/2021م
المناضل/ باسل عبد المحسن حسني رضوان من مواليد قرية بيتللو غرب رام الله بتاريخ 11 /2/ 1989م أنهي دراسته الأساسية والإعدادية والثانوية في مدارسها.
والده أسير محرر تشرب منه حب الوطن والتضحية فأختار ان يسلك مسار والده حيث كان والده رحمه الله مستشار قانوني ومدير عام في وزارة الاقتصاد الوطنية والذي توفي عام 2012 لإصابته بسرطان الرئة.
التحق بأكاديمية الشرطة بجمهورية مصر العربية عام 2010م حيث تخرج برتبة الملازم حاصلاً على ليسانس الحقوق وبكالوريوس الشرطة.
التحق بعد تخرجه بجهاز الشرطة الفلسطينية في المحافظات الشمالية وتنقل في العديد من إدارتها حيث أستقر مؤخرا في إدارة حماية الأسرة والأحداث.
التحق باسل مؤخراً بأكثر من دبلوم بجامعة بيرزيت يخص عمله بحماية الأسرة.
باسل هو مثال للمثابرة والعطاء، ولم يتوان يوما عن التطوع والمساعدة في كل اشكالها، عاشق الأرض وكان مرتبط بها بشكل مميز.
تزوج عام 2013م ورزقه بابنائه (جود ست سنوات، يامن ثلاث سنوات، وعلي خمس شهور).
لم يكن يعاني من أي مشكلة صحية أول مرة عمل فيها فحص كورونا كان بتاريخ 25/9 إلا أن الفحص كان إيجابي وعليه تم حجزه في المستشفى.
انتقل الرائد/ باسل رضوان إلى رحمة الله تعالى يوم الاثنين الموافق 19/ 10/ 2020م في مستشفى تشافيز أثر اصابته بفيروس كورونا.
رحم الله الرائد شرطة/ باسل عبد المحسن حسني رضوان وأسكنه فسيح جناته.
ونعي مدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء/ حازم عطا الله وكافة ضباط وصف ضباط وأفراد الشرطه الرائد/ باسل رضوان من مرتب إدارة حماية الأسرة والأحداث الذي وافته المنية بسبب فيروس الكورونا، وتقدم بخالص العزاء والمواساة لعائلة الفقيد سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وألهم أسرته الصبر والسلوان وحسن العزاء.
ونعي مدير جهاز الأمن الوقائي اللواء/ زياد هب الريح (أبو الوليد) وإدارة العلاقات العامة والإعلام وكافة ضباط وأفراد الجهاز الرائد/ باسل رضوان من مرتبات الشرطة وتقدم من قيادة الشرطة وزملائه وذويه بأحر التعازي والمواساة سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

6336965

رحيل الحاج المناضل الوطني توفيق راشد حوري

رحيل الحاج المناضل الوطني توفيق راشد حوري (1933م – 2023م) بقلم لواء ركن / عرابي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *