الرئيسية / متابعات اعلامية / في مديرية الوسطى تكريم معلمي التاريخ إنصافا لمجهوداتهم وتحفيز لطاقاتهم

في مديرية الوسطى تكريم معلمي التاريخ إنصافا لمجهوداتهم وتحفيز لطاقاتهم

5558784444

في مديرية الوسطى تكريم معلمي التاريخ إنصافا لمجهوداتهم
 وتحفيز لطاقاتهم
كتب  / ناصر اليافاوي
 تكمن أهمية تكريم هذه الفئة  المميزة من المعلمين المعطائين ، والتي تعاني وتناضل من أجل رفعة الوطن والمواطن، وتبني الأجيال وترسم أفاق المستقبل..  
بحضور مدير التربية والتعليم هشام الحاج، ومشرفي التاريخ والإجتماعيات ناصر اليافاوي ومحمد زارع الأسطل ، كالعادة المتبعة منذ ثلاث سنين، تم تكريم معلمات ومعلمي التاريخ ، الطليعة الرائعة من أبناء شعبنا، والتي نذرت نفسها من أجل تعليم هذا الشعب، ونبذت مصالحها من أجل أن تعلم أبنائنا، وتجعل هذا الوطن أساساً للعلم ..
انطلاقا من قناعة راسخة أن صقل الوعي التاريخي والديني  هو سر التحرر والبناء،         ونوه مدير تعليم  الوسطى هشام الحاج، إلى أن  تكريم معلمي التاريخ يأتي فى سياق مشروع زرع القيم والأفكار النهضوية الإيجابية ، وتثمين جهودهم التي بذلوها في إنجاح المسيرة التعليمية ورقي المجتمع..  
   وإن فكرة  مشرفي التاريخ اليافاوي والأسطل ، هي فكرة متميزة، وتخلق مجالاً للتنافس الشريف والعطاء المخلص.،وأشار إلى أن هذا العمل المتميز، كبير في معناه، حيث يكرم المجتهد، ويكرم المعلم الذي يعمل بإخلاص ،حيث تعطي الفرصة إلى التنافس الشريف، ويعطي كل ذي حق حقه على أساس العدل والعمل..

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

فايز ابو عيطة

سفير فلسطين بالجزائر يعلن عن مضاعفة المنح الجزائرية لطلاب فلسطين

الجزائر/ الصباح /  كتب الدكتور فايز ابو عيطة سفير دولة فلسطين في الجزائر  منشورا على …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *