الرئيسية / لواء ركن عرابي كلوب / لواء ركن/ عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل النقيب معمر زياد حسن الكيلاني

لواء ركن/ عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل النقيب معمر زياد حسن الكيلاني

251213696

ذكرى رحيل النقيب
معمر زياد حسن الكيلاني
(1972م – 2020م)
بقلم لواء ركن/ عرابي كلوب 9/9/2021م
المناضل/ معمر زياد حسن زيد الكيلاني من مواليد بلدة سريس نابلس عام 1972م، أنهى دراسته الأساسية والإعدادية والثانوية والتحق بجامعة النجاح الوطنية بنابلس. كان أحد قيادات مجلس طلبة جامعة النجاح الوطنية ومنظمة الشبيبة الفتحاوية في الجامعة، كان يفيض حباً ووطنية، رجل المواقف الرائعة والتي كانت تحمل ابتسامته الجميلة.
عمل بكل جد وإخلاص من خلال تنظيم حركة فتح والشبيبة في جامعة النجاح الوطنية حيث أصبح نائب رئيس منظمة الشبيبة الفتحاوية إقليم نابلس.
بعد أنشأ السلطة الوطنية الفلسطينية التحق بجهاز الأستخبارات العسكرية وحصل على الدورات الأمنية والعسكرية المؤهلة لذلك.
كان من الضباط المميزين، صاحب الألتزام والأنضباط.
يوم الأربعاء الموافق 9/ 9/ 2020م أنتقل إلى رحمة الله تعالى أثر حادث سير مؤسف على أبواب رام الله في منطقة عين الحرامية أدت إلى وفاته عن عمر يناهز 48 عاماً.
رحل متعجلاً لكن أثره في داخل كل من عرفه خالداً أبدياً فارس من الفرسان وقلب طفل بين الأطفال أول المناضلين في زمن النضال وأنبل الأوفياء في زمن الوفاء.
هذا وشيع في موكب جنائزي يوم الخميس الموافق 10/ 9/ 2020م من أمام مستشفى رفيديا بنابلس الساعة الحادسة عشر إلى ساحة مدرسة الإمام علي شارع المأمون وصلى على جثمانه الطاهر ووري الثرى الطهور في مأواه الأخير بالمقبرة الغربية.
رحم الله النقيب/ معمر زياد حسن زيد الكيلاني وأسكنه فسيح جناته.
ونعى جهاز الأستخبارات العسكرية ابنهم النقيب المرحوم/ معمر زياد حسن زيد الكيلاني الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى أثر حادث مؤسف يوم الأربعاء الموافق 9/ 9/ 2020م وتقدم الجهاز بخالص العزاء والمواساة العائلة الكيلاني بفقيدهم سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.
ونعت حركة الشبيبة الفتحاوية الأخ المناضل/ معمر زياد الكيلاني نائب رئيس منظمة الشبيبة الفتحاوية – إقليم نابلس و أبرز قيادات حركه الشبيبة الطلابية في جامعة النجاح الوطنية سابقاً.
وتقدمت بخالص العزاء والمواساة من عائلة الفقيد سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

FB_IMG_1710953385593

رحيل المناضل والأسير المحرر غازي حسني إسماعيل فلنه

رحيل المناضل والأسير المحرر غازي حسني إسماعيل فلنه (أبو منيل) (1953م – 2017م) بقلم لواء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *