الرئيسية / متابعات اعلامية / جمعية أساتذة الجامعات الفلسطينية تعقد لقاءً خاصاً بعنوان: “قراءة موضوعية في نتائج الثانوية العامة”

جمعية أساتذة الجامعات الفلسطينية تعقد لقاءً خاصاً بعنوان: “قراءة موضوعية في نتائج الثانوية العامة”

52074654

جمعية أساتذة الجامعات الفلسطينية تعقد لقاءً خاصاً بعنوان: “قراءة موضوعية في نتائج الثانوية العامة”


غزة /  الصباح /  أ. عاطف صالح المشهراوي

عقدت جمعية أساتذة الجامعات في فلسطين لقاءًا خاصاً بعنوان قراءة موضوعية في نتائج الثانوية العامة الفلسطينية 2021م، شارك فيه نخبة من التربويين، والأكاديميين، ومدراء المدارس، وعدداً من أساتذة الجامعات، وصحفيين، ومسؤولين في وزارة التربية والتعليم العالي .

وافتتح اللقاء د. سائد عايش رئيس جمعية أساتذة الجامعات، مرحباً بالحضور ومعرفاً بالمتحدثين وهم أ. محمد عواد مدير عام القياس والتقويم والامتحانات في الوزارة، وأ. جمال يوسف مدير عام الامتحانات .

585203

وشدد رئيس جمعية أساتذة الجامعات على أهمية اللقاء، وذلك للخروج بتوصيات ونتائج مهمة بخصوص نتائج الثانوية العامة لهذا العام وتقديمها لوزارة التربية والتعليم وذوي الاختصاص .

وتضمن اللقاء مداخلات من: أ. د. محمد أبو شقير أستاذ دكتور في المناهج وتكنولوجيا التعليم في الجامعة الإسلامية بغزة، ود. سهيل دياب عميد الدراسات العليا والبحث العلمي في جامعة غزة، وأ. د. إسماعيل الفرا متخصص المناهج وطرق التدريس في جامعة القدس المفتوحة، ود. أسامة العالول، وأ. أحمد خليل المشهراوي تربوي وصحفي رياضي، وعدد آخر من المشاركين .

58730.

وقد خرج اللقاء بعدد من التوصيات من قِبل المشاركين، والتي ستتابعها جمعية أساتذة الجامعات وتعرضها على المسؤولين وذوي الاختصاص في وزارة التربية والتعليم .

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

فلسطين

الأسير صدقي التميمي يطالب الرأي العام بدعم المشروع الوطني والعمل على إنهاء الصراع الفلسطيني الإسرائيلي

الأسير صدقي التميمي يطالب الرأي العام بدعم المشروع الوطني والعمل على إنهاء الصراع الفلسطيني الإسرائيلي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *