408730
الرئيسية / شؤون فلسطينية / الاحمد يلتقي قيادة فصائل منظمة التحرير في لبنان

الاحمد يلتقي قيادة فصائل منظمة التحرير في لبنان

408730

الاحمد يلتقي قيادة فصائل منظمة التحرير في لبنان
بيروت / الصباح / كتب /  د.وسيم وني
التقى عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية والمركزية لحركة فتح المشرف على الساحة الفلسطينية في لبنان عزام الاحمد في سفارة دولة فلسطين في العاصمة اللبنانية بيروت، قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان بحضور امين سر حركة فتح وفصائل المنظمة فتحي ابو العردات واطلعهم على اخر التطورات والمستجدات المتعلقة بالقضية الفلسطينية.
واكد الاحمد على أن صمود الشعب الفلسطيني وتمسك القيادة الفلسطينية وعلى راسها الرئيس محمود عباس بالحقوق الكاملة للشعب الفلسطيني ادى إلى سقوط صفقة القرن التي اعدها الثنائي الصهيوني والامريكي لتصفية القضية الفلسطينية، مشدداً على رفض القيادة الفلسطينية لاعادة تفرد الولايات المتحدة لاي عملية سياسية لحل الصراع الفلسطيني الاسرائيلي وتمسكها بالمؤتمر الدولي .
واكد الاحمد على وحدة الشعب الفلسطيني وتكامل نضاله بين داخل الوطن المحتل وخارجه في جميع اماكن الشتات ومواصلة النضال ضد الاحتلال الصهيوني حتى دحره عن ارضنا بالكامل وإنهاء كل مظاهره .
وشدد على ضرورة الالتفاف حول منظمة التحرير الفلسطينية والتصدي لمحاولة تصفيتها من قبل الاحتلال الصهيوني وحلفائه في العالم، ورفض جميع البدائل وكل ما يمس بشرعيتها وبوحدانية تمثيلها للشعب الفلسطيني.
واكد على ان الساحة الفلسطينية في لبنان لها خصوصية لدى القيادة الفلسطينية والرئيس محمود عباس تحديداً، ونحن نبذل جهوداً كبيرة لتوفير كل مقومات الصمود والعيش الكريم لاهلنا في لبنان.
بدورها اطلعت قيادة الفصائل الاحمد على اخر المستجدات المتعلقة باوضاع المخيمات الفلسطينية في لبنان، خصوصاً في ظل الازمة الاقتصادية وانعكاساتها على معيشة ابناء شعبنا التي ترافقت مع وباء كورنا.
وشكرت قيادة الفصائل الرئيس محمود عباس على الرعاية التي يقدمها بشكل استثنائي لاهلنا في مخيمات لبنان، من خلال رفع رواتب اسر الشهداء، وصندوق الطالب الفلسطيني التابع لمؤسسة محمود عباس والذي سيتحمل مسؤولية دفع الاقساط عن جميع الطلاب الفلسطينيين الجامعيين دون استثناء ابتداءً من العام الدراسي القادم.

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء محمد اشتية

اشتية يطالب الأمم المتحدة بتوفير الحماية العاجلة للشعب الفلسطيني

رام الله – الصباح: طالب رئيس الوزراء محمد اشتية اليوم الخميس، الأمم المتحدة وجميع المنظمات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *