الرئيسية / لواء ركن عرابي كلوب / لواء ركن/ عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل المناضل عبدالله محمد رميضي

لواء ركن/ عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل المناضل عبدالله محمد رميضي

4441079

ذكرى رحيل المناضل
عبدالله محمد رميضي (أبو إياد)
عضو لجنة إقليم حركة فتح – سوريا
(1964م – 2020م)
بقلم لواء ركن/ عرابي كلوب 3/8/2021م
المناضل/ عبدالله محمد رميضي من مواليد دمشق بتاريخ 4/2/1964م أنهى دراسته الأساسية والإعدادية والثانوية في مدارسها والتحق بتنظيم حركة فتح في دمشق عام 1979م، تدرج في مهامه التنظيمية حتى أصبح عضو قيادة إقليم سوريا لحركة فتح، وكان سابقاً أمين تنظيم حركة فتح في مخيم خان دنون، حيث كان مثالاً للالتزام والأنضباط.
المناضل/ عبدالله رميضي (أبو إياد) صاحب المواقف الوطنية الصادقة والممارسات الثورية الأصيلة، كان مؤمناً إيماناً مطلقاً بمبادئ وأهداف حركته الرائد (فتح) حيث كان شعلة من العطاء والعمل، رغم كل آلامه الجسدية ومعاناته المرضية، كان يقوى على كل الجراح ليضيء الطريق بشموع العلم والمعرفة أمام الأجيال الشابة، فهو العطاء في زمن قل فيه العطاء، هو متمرد على الجهل والخمول، يفتش عن أدوات الرقي والتطور لتنمية الإبداع في النفوس.
كان يحلم بالعودة والنصر ولم يراها وكان دائماً حارساً ومحافظاً على جذوة الثورة.
مساء يوم الأثنين الموافق 3/8/2020م فاضت روحه إلى بارئها بعد حياة نضالية ومسيرة عطاء وتضحية ترك خلالها أرثاً ومآثر كفاحية ووطنية وفتحاوية، وتمت الصلاة على جثمانه الطاهر ووري في مأواه الأخير.
لقد ترك المناضل/ أبو إياد لنا نهجاً ثورياً في البناء والأعداد الثوري.
برحيل المناضل/ عبدالله رميضي (أبو إياد) وفي داخله الكثير مما كان يجب أن يعطيه إيماناً منه بأن حركة فتح التي تؤمن بحتمية النصر، عليها مسؤولية البناء والأعداد المستمرة لقد بكرت بالرحيل إيها المناضل الصلب.
رحم الله المناضل/ عبدالله محمد رميضي أبو إياد وأسكنه فسيح جناته.
ونعي الدكتور/ سمير الرفاعي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض الأقاليم الخارجية المرحوم/ عبد الله محمد رميضي (أبو إياد) عضو لجنة إقليم سوريا الذي وافته المنية يوم الأثنين الموافق 3/8/2020م. داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.
ونعت حركة فتح إقليم سوريا – مفوضية الإعلام والثقافة المناضل عضو قيادة إقليم سوريا لحركة فتح عبد الله رميضي (أبو إياد) الذي لبت روحه الطاهرة نداء ربها الأثنين الموافق 3/8/2020م راجين من الله عز وجل أن يغفر له ويتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه ويلهمنا الصبر والسلوان.
ونعي إقليم حركة فتح في القدس العاصمة المناضل/ عبدالله رميضي عضو لجنة إقليم سوريا وتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة من الأخت/ هدى البدوي أمين سر حركة فتح إقليم سوريا وإلى الأخوة قيادة الإقليم وإلى جميع أبناء حركة فتح في الجمهورية العربية السورية وأهل الفقيد داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

FB_IMG_1710953385593

رحيل المناضل والأسير المحرر غازي حسني إسماعيل فلنه

رحيل المناضل والأسير المحرر غازي حسني إسماعيل فلنه (أبو منيل) (1953م – 2017م) بقلم لواء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *