554179120
الرئيسية / متابعات اعلامية / انطلاق فعاليات مخيمات القدس 2021

انطلاق فعاليات مخيمات القدس 2021

554179120

برعاية الهيئة العامة للشباب والثقافة وبالتعاون مع مركز هولست الثقافي التابع للإدارة العامة للشئون الثقافية والمراكز في بلدية غزة

انطلاق فعاليات مخيمات القدس 2021

 
غزة – صحيفة الصباح – عاطف صالح المشهراوي
 
انطلق اليوم من مركز هولست الثقافي التابع لبلدية غزة المخيم الصيفي الأول ضمن فعاليات مخيمات القدس 2021 بمشاركة العديد من أطفال شهداء العدوان الأخير على مدينة غزة، وتتراوح أعمارهم ما بين 12 – 8 عاماً بنين وبنات، مع مراعاة الفصل بينهم في البرامج المعدة .
 
وذكر مدير مركز هولست الثقافي أسامة العالول أن من بين أهم أهداف وفعاليات المخيم هو إدخال الفرحة والبهجة والسعادة على قلوب الأطفال المشتركين، وتهذيب وتحسين سلوكه، وتوعويتهم وإرشادهم بيئياً ومجتمعياً .
 
وأضاف أن الأطفال سيتمتعون من خلال فعاليات ونشاطات المخيم بالثقافة الفكرية من خلال مكتبة البلدية العامة، إضافةً إلى تمتعهم بنشاطات التربية الرياضية في الصالة الرياضية والملاعب، حيث أن المؤمن القوى خيرٌ وأحب إلى الله .
 
وفي ذات السياق أشار العالول إلى أن المخيم يهتم بالأطفال المشاركين من خلال الترفيه والدعم النفسي، حيث المسرح والفن الهادف والرحلات إلى ربوع مدينة غزة الصمود، مثل مدينة النور والنادي البحري وحديقة الحيوان .
 
ويُذكر أن من بين الحضور الذين شاركوا في احتفال انطلاق المخيم مدير مركز هولست الثقافي أ. أسامة العالول وثُلة من الهيئة العامة للشباب والثقافة متمتلة برئيسها أ. أحمد محيسن، ومديرعام اللجنة العليا للمخيمات أ. جمال العقيلي، ومديرعام الطفولة والطلائع د. محمود بارود، ومدير عام العمل الأهلي أ. سامي أبو وطفة، وعدد من الضيوف على رأسهم د. حسن حمودة رئيس تجمع الشخصيات المستقلة وأ. عاطف المشهراوي الناطق الإعلامي للتجمع .

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

أحد الشهداء الأربعة الذين ارتقوا برصاص الاحتلال فجرا في جنين

علي ابوحبله يكتب : القوة المفرطة خرق فاضح للقوانين والمواثيق

  القوة المفرطة خرق فاضح للقوانين والمواثيق  المحامي علي ابوحبله  إن قوات الاحتلال الإسرائيلي تقترف …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *