received_567501187598186
الرئيسية / الصباح الرياضي / وفد قيادي من تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة يعقد لقاءً مع المجلس الأعلي للشباب والرياضة

وفد قيادي من تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة يعقد لقاءً مع المجلس الأعلي للشباب والرياضة

received_567501187598186

وفد قيادي من تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة يعقد لقاءً مع المجلس الأعلي للشباب والرياضة برئاسة عبد السلام هنية

غزة – الصباح – عاطف صالح المشهراوي

إلتقى وفد من قادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة صباح اليوم الأحد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة أ. عبد السلام هنية .

وترأس وفد التجمع الدكتور حسن حمودة الأمين العام للتجمع ،وضم عدداً من قادة التجمع وهم د. أسامة العالول ود. سناء العشي وأ. ابو طارق المشهراوي وأ. محمد العشي .

وكان في استقبال وفد التجمع كلٌ من أ. عبد السلام هنية الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، ود. سعيد أبو سلطان، وأ. جابر عياش، وأ. إبراهيم أبو الشيخ، وأ. هشام أبو زايد، وجميعهم مدراء عامون في المجلس الأعلى للشباب والرياضة .

وفي بداية اللقاء رحب هنية بالوفد وعلى رأسهم الأمين العام للتجمع د. حسن حمودة ، شاكراً الزيارة واهدافها ،ودعى إلى أن تكون هذه الزيارة بمثابة تعزيز العلاقات وفتح لآفاق تعاون مشترك فيما بين المجلس الأعلى للشباب والرياضة وتجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة، مشيداً بدور التجمع وأهميته في خلق قنوات من التفاهم والتعاون بين جميع فئات المجتمع الفلسطيني، وفقاً لمبدأ النزاهة والشفافية ودورها الفاعل في خدمة كافة شرائح المجتمع .

وناقش الطرفان الأوضاع العامة التي يمر بها قطاع غزة بعد العدوان الأخير، واستعرضا أهم البرامج الرياضية التي تخدم المجتمع الفلسطيني .

وأكد أ. عبد السلام هنية بأن النشاط الرياضي يُعد من أهم البرامج الذي ينفذه المجلس الأعلى للشباب والرياضة، إضافةً إلى تنظيم العمل المؤسساتي في المجال الرياضي والبدني ،والحفاظ على الحياة الديمقراطية داخل المؤسسات والهيئات الرياصية، وتنمية وعي الشباب في مجالات المشاركة المجتمعية والثقافية المدنية .

من ناحيته شكر امين عام التجمع د. حسن حمودة كافة أعضاء المجلس الأعلى للشباب والرياضة ،ممثلاً برئيس المجلس أ. عبد السلام هنية على حفاوة الإستقبال وكرم الضيافة، وقال: نحن في التجمع نسعى لفتح آفاق التعاون مع كافة المؤسسات، معتبراً أن المجلس الأعلى للشباب والرياضة من أهم الهيئات التي تهتم بأهم القطاعات والشباب وتطوير قدراتهم .

وأضاف حمودة أن جميع شرائح المجتمع الفلسطيني يعي جيداً بأن مجلس الشباب الأعلى يسعى إلى تنمية وعي الشباب وإنشاء جيل شبابي قادر على مواجهة التحديات المختلفة ليؤدي واجبه الوطني في خدمة الوطن رياضياً واجتماعياً وثقافياً .

واشاد بدور المجلس المميز، مثمناً جهوده في المشاركات المحلية والإقليمية والدولية والتي كان لها الدور في رفع علم فلسطين في كثير من المنابر الرياضية الدولية والعربية .

وفي نهاية اللقاء شكر ا. عبد السلام هنية والمجلس قيادة التجمع علي الزيارة التي تأتي في سياق دعم وتعزيز دور المجلس وتوطيد وتشبك للعلاقات بما يخدم وحدة شعبنا بكل مكوناته كما هو مجسد في المجلس الأعلي للشباب والرياضه .

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

كأس أوروبا: بوخارست تتوقع حضورا جماهيريا بنسبة 25 بالمئة

كأس أوروبا: بوخارست تتوقع حضورا جماهيريا بنسبة 25 بالمئة   بوخارست / الصباح / أعلن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *