الرئيسية / الاخبار العربية والدولية / رئيس هيئة شباب كفرسوم في حفل تكريم الشيخ عبدالله الحسني الخطيب : عاشت فلسطين حره ابيه من النهر إلى البحر

رئيس هيئة شباب كفرسوم في حفل تكريم الشيخ عبدالله الحسني الخطيب : عاشت فلسطين حره ابيه من النهر إلى البحر

477889

رئيس هيئة شباب كفرسوم  في حفل تكريم الشيخ عبدالله الحسني الخطيب : عاشت فلسطين حره ابيه من النهر إلى البحر

عمان /  الصباح /  كلمة مشهور عبيدات ابو صهيب رئيس هيئة شباب كفرسوم التي ألقاها يوم امس في حفل تكريم الشيخ عبدالله الحسني الخطيب

الصلاة والسلام على سيد الخلق سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
سعادة ابن العم الأخ يحيى باشا عبيدات راعي هذا الحفل الاكرام
السادة خدمة العرش الهاشمي لإصلاح ذات البين المحترمين
الاخوه الحضور الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعدني ويشرفني في هذا المساء الطيب أن أرفع إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وولي عهده الأمين أجمل التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الاستقلال.
الساده الحضور الكرام
بكل معاني الفخر والاعتزاز نلتقي في هذا المساء الطيب تكريما لأحد جنود هذا الوطن الأوفياء عمنا الشيخ المناضل عبدالله الحسيني الخطيب ابو محمد، احد جنود قواتنا المسلحة الباسلة الذي جاهد وقاتل مع رفاقه الابطال على أرض فلسطين العربيه الطهور.
على هذه البقعة الطاهره من وطننا الحبيب ولد عمنا الشيخ أبو محمد وعلى ثراها تشرب معاني الرجولة والآباء، في شبابه شاهد بأم عينيه صقلاوية جدنا الشيخ الشهيد البطل كايد المفلح العبيدات اول شهيد أردني على تراب فلسطين العربيه الطهور،
المنظر والرساله حفظهما عمنا الشيخ أبو محمد،  وردد بلسانه وقلبه مقولة الشيخ الشهيد ( الموت حق من حقوق الله والحق أن نموت من أجل الله والوطن وأشرف أشكال الموت على تراب فلسطين).
غربي النهر ترجم شيخنا العم ابو محمد هذه المقوله وقاتل قتال الجندي المطالب بالشهادة، مدافعا عن القدس الشريف من خلال العمليات الاستشهادية التي شارك فيها وبشهادة زملائه المجاهدين وضع بمفرده عبوة ناسفة في مقر المستعمر البريطاني والاستيطان الصهيوني الغاشم عام ١٩٤٨ وقام بتفجير الموقع كاملا.
الساده الحضور الكرام
عرف عمنا ابو محمد بالجرأة والرجوله والصراحه والذاكره والشهامه وطيب الخلق والدين وحب الناس وصاحب دور كبير في إصلاح ذات البين.
أجمل تحايا التقدير والاحترام للعم ابو محمد كبير القدر والعمر في بلدتي كفرسوم التي تشرب ترابها من دماء الشهداء والابطال منذ بداية القرن الماضي ولغاية الان ثابتون على القيم والمبادئ مستمرين على طريق النضال والجهاد من أجل عزة وكرامة الأمه.
حفظ الله عمنا الشيخ أبو محمد واطال في عمره والبسه ثوب الصحة والعافيه وادامه سندا قويا في إصلاح ذات البين.
حفظ الله اردننا الحبيب وشعبه الوفي ومليكنا المفدى وولي عهده الأمين.
عاشت فلسطين حره ابيه من النهر إلى البحر

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

عرفات سالم الخطيب

المناضل عبد الله الحسيني ينتمي للرعيل الاول للثورة وعمل ضمن طلائع الثوار

المناضل عبد الله الحسيني ينتمي للرعيل الاول للثورة وعمل ضمن طلائع الثوار عمان / الصباح …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *