الرئيسية / الفلسطينيون في المهجر / بيان صادر عن حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” – أقاليم حركة “فتح” في أوروبا وروسيا وتركيا

بيان صادر عن حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” – أقاليم حركة “فتح” في أوروبا وروسيا وتركيا

Fatah_Flag.svg

بيان صادر عن حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” – أقاليم حركة “فتح” في أوروبا وروسيا وتركيا
بسم الله الرحمن الرحيم
يقول تعالى (واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا) صدق الله العظيم

يا جماهير شعبنا الفلسطيني العظيم
تحية الثورة والكفاح تحية الدولة الفلسطينية المستقلة وبعد

في ظل هذه الهجمة الشرسة للنيل من الحقوق الشرعية الفلسطينية واستهداف القيم الوطنية النضالية وتلك الاستحقاقات الديمقراطية نؤكد على اهمية وضرورة التماسك ووحدة الموقف الفتحاوي الاصيل النابع من القيم الوطنية والثورية لحركتنا العملاقة صاحبة المواقف المشرفة وبانية الدولة الفلسطينية.
هذه الحركة التي كرست عبر مسيرتها الكفاحية وحده الشعب والارض عبر بعث الكيانية الوطنية في إطار م. ت. ف، وانتزاع القرار الوطني المستقل، والنهوض بأوضاع شعبنا المقاوم على المناحي الاجتماعية والمعيشية والتعليمية والصحية والاقتصادية كافة، مما يعنى ان فوز حركتنا هو تعزيز للخط الكفاحي الوطني، وتامين السلم الأهلي والاقتصادي والاجتماعي لجماهير شعبنا للوصول الى تحقيق أماني شعبنا في الحرية والاستقلال والعدالة الاجتماعية.
ومع هذا العرس الديمقراطي الفلسطيني الذي تشهده ساحات الوطن ندعو ابناء الشعب الفلسطيني العظيم الى الالتفاف والتكاتف والتعاون ودعم القيادة الفلسطينية وتوجهات الرئيس القائد العام الاخ محمود عباس الذي يمثل بموقفه الوطني تلك القيم الفلسطينية والحضارية للشعب الفلسطيني حيث نتطلع جميعا الي اهمية اجراء الانتخابات الفلسطينية وفقا للجدول الزمني المحدد وحرصنا الشديد على اجراء الانتخابات بالقدس عاصمة الدولة الفلسطينية ولا مجال هنا للمساومة في موضوع اجراء الانتخابات وفقا للجدول الزمني ونجاح هذا العرس الديمقراطي الفلسطيني الذي طالما انتظره شعبنا بفارغ الصبر.
لنقف كلنا صفا واحدا من اجل قوة الموقف الفتحاوي ولتتحد الايادي لدعم مرشحين الحركة في انتخابات المجلس التشريعي الفلسطيني ونعم لإجراء الانتخابات وبشكل متزامن في القدس والضفة وقطاع غزة.
وفي ظل ما تشهده الساحة الفلسطينية من تجاذبات ما احوجنا نحن الفتحاويين الى التكاتف والتلاحم والاتحاد ودعم الموقف الوطني والالتفاف خلف اللجنة المركزية بقيادة حامي المسيرة وباني الدولة فخامة الرئيس محمود عباس ودعم القرارات التي تتخذها قيادة الحركة وخاصة على صعيد خوض الانتخابات في قائمة فتحاوية اصيلة نابعة من عمق فتح وحضارتها وقوة مواقفها.

عاشت نضال شعبنا الفلسطيني البطل
والمجد للشهداء الابطال والحرية لأسرى الحرية
ومن نصر التي نصر
وإنها لثورة حتى النصر
اخوتكم / أقاليم حركة “فتح” في أوروبا وروسيا وتركيا

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

المراة الفلسطينية

سليم النجار يكتب : المراة الفلسطينية السيرة الشعبية الفلسطينية في الكويت

السيرة الشعبية الفلسطينية في الكويت الحلقة الخامسة سليم النجار أفقت من غيبوبتي الذّهنية وذكرياتي تقول …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *