الرئيسية / لواء ركن عرابي كلوب / لواء ركن/ عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل المناضل الحاج/ جبر سالم بركة النامولي

لواء ركن/ عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل المناضل الحاج/ جبر سالم بركة النامولي

555555

ذكرى رحيل المناضل
الحاج/ جبر سالم بركة النامولي (أبو ياسر)
(1958م – 2020م)
بقلم لواء ركن/ عرابي كلوب 29/6/2021م
المناضل/ جبر سالم بركة النامولي من مواليد جزيرة فاضل الشرقية بتاريخ 17/5/1958م، انهى دراسته وحصل على الثانوية العامة. عمل في الاتحاد العام لعمال فلسطين حتى أصبح نائب أمين سر رابطة أبو كبير – شرقية للاتحاد العام لعمال فلسطين وعضو منطقة الشرقية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) كذلك فهو رئيس لجنة المصالحات بالشرقية، والمتحدث الرسمي للإعلام بجزيرة فاضل.
عميد عائلات أبو بركة بالشرقية.
كان من الرجال الذين يشهد لهم بالشهامة ودماثة الخلق وهو من عمار المساجد والجنائز، صاحب الوجه البشوش.
المناضل /الحاج جبر سالم بركة النامولي متزوج وله من الأبناء ياسر، طلال، عماد، ومن الإناث إثنى عشر بنتاً.
انتقل الحاج/ جبر أبو ياسر إلى رحمة الله تعالى يوم الأحد الموافق 29/3/2020م وذلك إثر أزمة قلبية حادة ألمت به وشيع جثمانه الطاهر بعد صلاة العصر من مسجد الشيخ نصير النامولي بجزيرة فاضل بمشاركة لفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بأبو كبير شرقية.
لقد ترك سيرته الطيبة الحسنة، لقد كان لرحيلك المفاجئ أثر كبير في نفوس كل من عرفك من أهلنا في جزيرة فاضل والشرقية وفي كل الأماكن الأخرى، فالعين تدمع والقلب يحزن على فراقك، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا ولا حول ولا قوة إلا بالله.
رحم الله المناضل الحاج/ جبر سالم بركة النامولي (أبو ياسر) وأسكنه فسيح جناته.
هذا ونعت حركة فتح في جمهورية مصر العربية ابنها الحاج/ جبر سالم بركة/ أبو ياسر الذي وافته المنية الأحد الموافق 29/3/2020م إثر أزمة قلبية حادة ألمت به، وتقدمت حركة فتح بخالص العزاء إلى الأخ/ عيد النامولي (أبو فاضل) عميد جزيرة فاضل بالشرقية بوفاة خاله المرحوم/ أبو ياسر وآل النامولي وآل بركة والأشقاء في جزيرة فاضل بالشرقية.
نسأل الله العلي القدير أن يتغمده برحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.
وتقدم الدكتور/ بركات الفرا رئيس مجلس أمناء مؤسسة الصداقة المصرية – الفلسطينية بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أهالي جزيرة فاضل الكرام في وفاة الصديق/ جبر بركة – أبو ياسر الذي وافته المنية الأحد 29/3، أسأل الله أن يتغمد الفقيد الغالي بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته ويبارك في حسناته ويتجاوز عن سيئاته، سنفتقد الأخ/ أبو ياسر كثيراً، فلقد كان نعم الأخ ونعم الصديق الوفي والمخلص والكريم والشهم، إنا لله وإنا إليه راجعون.
وأبرق الأخ/ عبد القادر عبد الله الأمين العام لاتحاد عمال فلسطين وأعضاء الأمانة العامة بأحر التعازي من العمدة /عيد النامولي/ أبو فاضل نائب أمين سر اتحاد عمال فلسطين فرع جمهورية مصر العربية بوفاة المرحوم خاله الحاج/ جبر بركة، كما تقدم الاتحاد من عموم آل النامولي وآل بركة وحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في مصر وعموم جزيرة فاضل بالشرقية بأحر التعازي وواجب العزاء ولا نقول إلا ما يرضي ربنا.555555

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

45478

لواء ركن/ عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل الدكتور سيف الدين محمد تيتي

ذكرى رحيل الدكتور سيف الدين محمد تيتي (1947م- 2020م) بقلم لواء ركن/ عرابي كلوب 8/4/2021م …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *