الرئيسية / متابعات اعلامية / اطلاق موقع التحالف الأوروبي لمناصرة أسرى فلسطين

اطلاق موقع التحالف الأوروبي لمناصرة أسرى فلسطين

89356209_617169432467028_7393466517058224128_n

اطلاق موقع  التحالف الأوروبي لمناصرة أسرى فلسطين

بروكسل / الصباح / يعلن التحالف الأوروبي لمناصرة أسرى فلسطين انطلاق الموقع الإلكتروني الرسمي الجديد: بهذا الرابط الإلكتروني http://asrafalastin.eu/ على شبكة الإنترنت بتصاميم شاملة لفعاليات وقضايا أسرى فلسطين ولإيصال صوت الاسرى البواسل الى العالم الخارجي والى قارات العالم المختلفة وكخطوة هامة على طريق تدويل قضيتهم وأكد التحالف الأوروبي لمناصرة أسرى فلسطين بأن موقعه الإلكتروني الجديد يتيح لزواره تجربة فريدة من ناحية سهولة التصفح والوصول إلى المعلومة والمشاركة التفاعلية والمعرفية من خلال خطوات سلسة وبسيطة تضمن الفعالية. ويشمل النشر لجميع فعاليات ونشاطات التحالف منذ التأسيس ويشمل النشر باللغة العربية ولغات أخري ليتيح للزوار فهم قضايا شعبنا الفلسطيني وعلي رأسها قضية الأسرى والانتهاكات الإسرائيلية بحقهم .

وفي هذا السياق قال الدكتور/ خالد الحمد المنسق العام ” للتحالف الأوروبي ان التحالف الاوروبي يتوجه بجزيل الشكر إلي كلا من أعضاء اللجنة الاعلامية بالتحالف الأستاذ/ أحمد عبد الله والمهندس/ أسامة أحمد الذين قاموا بتصميم ذلك الموقع الإلكتروني الجديد وكافة الزملاء بالتحالف الذين بذلوا جهود عظيمة من اجل قضايا أسرانا علي مدار سنوات طويلة .

 

وبالختام نؤكد ان هذا الموقع الجديد للتحالف استكمالا للدور العظيم الذي تقوم به وسائل الاعلام المختلفة والمؤسسات المختصة بشؤون الاسرى في الوطن والشتات . وندعوكم مرة اخرى لزيارة الموقع الالكتروني الجديد للتحالف الاوروبي لمناصرة اسرى ودعم هذه التجربة الجديدة وانجاحها في خدمة قضية انسانية عادلة قضية شعب فلسطين الذي يناضل من اجل حريته واستقلاله .

معا لتدويل قضية الاسرى البواسل ،،، والحرية لكل اسرى واسيرات فلسطين التحالف الأوروبي لمناصرة أسرى فلسطين .

 

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

a55a241a67594a7ae1e9535cfe5300ca_M

استقبال الجرحى في الجزائر: سفير فلسطين يقدر عاليا موقف رئيس الجمهورية

استقبال الجرحى في الجزائر: سفير فلسطين يقدر عاليا موقف رئيس الجمهورية الجزائر/ الصباح / استقبال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *