جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://scontent.fmad8-1.fna.fbcdn.net/v/t1.0-9/106126998_3381113335255528_5958499365141108707_n.jpg?_nc_cat=105&_nc_sid=8024bb&_nc_oc=AQlik03sTxUTGSXhdmZFgeubwwH0mtC9OhWg123OwnhrvAR5EKfrtIU_b6orhVk4dEk&_nc_ht=scontent.fmad8-1.fna&oh=932cff4e9770da799873921b9c41cc7a&oe=5F1B2ADC



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Sary Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 88 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

العودة والتحرير
[ العودة والتحرير ]

·عاطف ابو بكر/ابو فرح : قصيدتان:لبطليْنِ  من بلادنا
·الذكرى الثامنه لرحيل الشهيد البطل نبيل عارف حنني (ابو غضب)..
·سقطت الذرائع ألأسرائيلية بشأن حقوق المياه الفلسطينية
·دورة الوفاء لحركة فتح دورة الشهيد القائد أمين الهندي
·سفارة فلسطين في رومانيا ووزارة الثقافة الرومانية تكرمان الشاعر والمفكر الفلسطيني
·الاتحاد العام لطلبة فلسطين بتونس يقيم احتفالا جماهيريا بيوم التضامن العالمي مع ا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
جريدة الصباح الفلسطينية: متابعات إعلامية

بحث في هذا الموضوع:   
[ الذهاب للصفحة الأولى | اختر موضوعا جديدا ]

متابعات: العثور على مُسن مقتولاً في خانيونس بعد تعرضه للطعن في الرقبة واليد بآلة حادة
أرسلت بواسطة المحرر في الجمعة 27 مايو 2016 (223 قراءة)

https://scontent-amt2-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/s851x315/13321614_10154132688240119_6581207620065613982_n.jpg?oh=429f2f0eda8afef24207e278ce068851&oe=579AC460
العثور على مُسن مقتولاً في خانيونس بعد تعرضه للطعن في الرقبة واليد بآلة حادة

عثر مواطنون صباح الجمعة، على جثة المسن علي إبراهيم عوض الله (53عامًا) مقتولاً، داخل أحد "حواصل" مخازن منزل ببلدة القرارة، شمالي شرق محافظة خانيونس، جنوبي قطاع غزة، في ظروف غامضة.


متابعات: مبروك محمود اسماعيل على شهادة الدكتوراه بالاقتصاد
أرسلت بواسطة المحرر في الجمعة 27 مايو 2016 (235 قراءة)

http://hosh.ps/wp-content/uploads/2016/05/13315601_806810622788693_1505794918565669362_n.jpg

مبروك محمود اسماعيل على شهادة الدكتوراه بالاقتصاد
كتب - هشام ساق الله – التهنئه تاتي متاخره ولكن الهنا لسنا على راي المثل الشعبي لذلك اهنىء الاخ الصديق المناضل عبد الرحيم بهجت محمد اسماعيل على


متابعات: إشتية: القيادة ترفض آي تعديل على مبادرة السلام العربية...
أرسلت بواسطة المحرر في الجمعة 27 مايو 2016 (293 قراءة)

https://scontent-amt2-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/13256411_10157035281900360_7168190030113589493_n.jpg?oh=39892f0b6966a02eb6192e30913ba5a2&oe=57E55C50
إشتية: القيادة ترفض آي تعديل على مبادرة السلام العربية...
قال عضو اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، الدكتور محمد اشتية أن القيادة الفلسطينية ترفض اي تعديل على مبادرة السلام العربية مشيرا الى انها تمثل الحد الادنى الذي لا يمكن التنازل عنه.


متابعات: الإعلان عن فرص عمل للمهندسين الفلسطينيين بالجزائر
أرسلت بواسطة المحرر في الخميس 26 مايو 2016 (249 قراءة)


https://scontent.fmad3-2.fna.fbcdn.net/v/t1.0-9/13233156_10154130755840119_8461048345918558866_n.jpg?oh=0e8baee6e48cfd9b1cc84768358a6a64&oe=57D6097F

الإعلان عن فرص عمل للمهندسين الفلسطينيين بالجزائر
الجزائر : - وجهت الهيئة الإدارية للاتحاد العام للمهندسين الفلسطينيين بالجزائر، دعوة إلى كافة المهندسين الفلسطينيين العاطلين عن العمل بالتوجه إلى فرعها بمقر السفارة.


متابعات: موقع عبري يكشف عن المتورطين في إسقاط الطائرة المصرية
أرسلت بواسطة المحرر في الخميس 26 مايو 2016 (218 قراءة)

موقع عبري يكشف عن المتورطين في إسقاط الطائرة المصرية

مع استمرار التحقيقات فى حادث سقوط الطائرة المصرية فوق مياه البحر المتوسط، وخروج العديد من السيناريوهات لسبب سقوط الطائرة، كشف موقع " ديبكا فايل العبري" عن سيناريو جديد لسقوط الطائرة المصرية.



عثمان أبو غربية: كلمة رثاء في الذكرى الأربعين لرحيل القائد الفريق عثمان أبو غربية
أرسلت بواسطة المحرر في الخميس 26 مايو 2016 (3554 قراءة)

https://scontent.fmad3-2.fna.fbcdn.net/v/t1.0-9/13310397_10154130066975119_3653539482875795117_n.jpg?oh=f263a0f33ac4aad4aa12b128e511c15d&oe=57DA24DF
كلمة رثاء في الذكرى الأربعين لرحيل القائد الفريق عثمان أبو غربية

في رحلةِ الحياةِ على الأرض، منّا مَنْ يرحلُ بلا صدى ومنا منْ يزدادُ برحيلهِ رسوخاً في القلبِ والعقلِ والوجدان ، والمرحومُ القائد عثمان ابو غربية واحدٌ من الذين رحلوا جسداً،


متابعات: كتب الاخ المناضل الاعلامي زكريا التلمس علي صفحته الخاصة بالفيس بوك
أرسلت بواسطة المحرر في الأربعاء 25 مايو 2016 (278 قراءة)

https://scontent-bru2-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-0/p480x480/13244730_10154129095905119_8207064015948297379_n.jpg?oh=3abe6871490d527f7b235100084f06a9&oe=57E1F226

كتب الاخ المناضل الاعلامي زكريا التلمس علي صفحته الخاصة بالفيس بوك
اقولها واجرى على الله


متابعات: اعتبر قرار التشريعي في غزة غير قانوني : نبيل شعث يوضح سبب رفض الرئيس للموافقة عل
أرسلت بواسطة المحرر في الأربعاء 25 مايو 2016 (303 قراءة)

https://scontent.fmad3-2.fna.fbcdn.net/v/t1.0-9/s851x315/13254048_10156967394695343_3484364467708858795_n.jpg?oh=47c6b70fc276d076373e646a68ffa789&oe=57C934F8
اعتبر قرار التشريعي في غزة غير قانوني : نبيل شعث يوضح سبب رفض الرئيس للموافقة على أي قرار "إعدام"
اعتبرت حركة فتح إقرار المجلس التشريعي تنفيذ أحكام الإعدام الصادرة على مدانين بغزة، بأنه قرار غير شرعي.
وقال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، نبيل شعث في تصريحات  "


متابعات: أمن حماس يجدد اعتقاله للخريجين المضربين عن الطعام بغزة
أرسلت بواسطة المحرر في الأربعاء 25 مايو 2016 (225 قراءة)


https://scontent.fmad3-2.fna.fbcdn.net/v/t1.0-0/p261x260/13254154_10154128200235119_7477171854632887520_n.jpg?oh=44c471521ec9bbbd3fd9019561eb406e&oe=579DB7AC
أمن حماس يجدد اعتقاله للخريجين المضربين عن الطعام بغزة

قالت عائلة المضرب عن الطعام الشاب رائد نصر أن أجهزة أمن حماس في غزة اعتقلت نجلها رائد وصديقه الشاب سعيد لولو المضربين عن الطعام.


متابعات: مناشدة لفخامة رئيس دولة فلسطين بصرف مستحقات
أرسلت بواسطة المحرر في الأربعاء 25 مايو 2016 (239 قراءة)

https://scontent.fmad3-2.fna.fbcdn.net/v/t1.0-9/13267887_531306870385949_639026636512399301_n.jpg?oh=fe567ba2825d32a23274ac085cf12ba2&oe=57E0C190
مناشدة
لفخامة رئيس دولة فلسطين بصرف مستحقات
المتقاعدين العسكريين
فخامة سيادة الرئيس.
رئيس دولة فلسطين // محمود عباس "أبو مازن"
تحيه الوطن وبعد....
جئت أخاطب سيادتكم//


متابعات: تاجيل محكمة المناضل اللواء فؤاد الشوبكي اكبر الاسرى في سجون الاحتلال الصهيوني
أرسلت بواسطة المحرر في الأربعاء 25 مايو 2016 (273 قراءة)

https://hskalla.files.wordpress.com/2016/03/d981d8a4d8a7d8afd8a7d984d8b4d988d8a8d983d98a.jpg?w=1036&h=1381

تاجيل محكمة المناضل اللواء فؤاد الشوبكي اكبر الاسرى في سجون الاحتلال الصهيوني
كتب هشام ساق الله – اجلت محكمة الاحتلال العسكريه الصهيونيه في بئر السبع المحتل النظر في قضية الشلشي للمناضل اللواء فؤاد الشوبكي اكبر الاسرى في سجون الاحتلال


متابعات: اصابة صحفية في غزة اثناء محاولة سرقتها
أرسلت بواسطة المحرر في الثلاثاء 24 مايو 2016 (254 قراءة)


https://scontent-bru2-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/13239187_10154126775135119_9085912487694362755_n.jpg?oh=94c83b947fb575742c7268777336f303&oe=579A1CCF
اصابة صحفية في غزة اثناء محاولة سرقتها
وَجَهت الصحفية فداء أمين الجرو رسالة هامة الى ما يسمي مدير أمن داخلي حماس توفيق أبو انعيم، وذلك بعدما تعرضت للسرقة صباح اليوم الثلاثاء في أحد شوارع مدينة غزة.



متابعات: يوم طبي مجانى للاطفال
أرسلت بواسطة المحرر في الثلاثاء 24 مايو 2016 (245 قراءة)

يوم طبي مجانى للاطفال

الصحة من أجل اطفالنا شعاراً رفعته أمجاد للأبداع والتطوير المجتمعي نفذت جمعية امجاد للإبداع والتطوير المجتعي صباح امس السبت يوم طبي مجاني في مدينة بيت لاهيا شمال


متابعات: الاتحاد العام للمرأة والأطر النسوية ينظم وقفة احتجاجية للمطالبة بأنهاء الانقسام
أرسلت بواسطة المحرر في الثلاثاء 24 مايو 2016 (245 قراءة)

https://fbcdn-photos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpt1/v/t1.0-0/s480x480/13245271_10154126702135119_1862684639614760335_n.jpg?oh=d4894f236963e12ad51318b9388a0eec&oe=57DAC43C&__gda__=1473562078_9b77699e9d0b05ba570f14c246d2268c
الاتحاد العام للمرأة والأطر النسوية ينظم وقفة احتجاجية للمطالبة بأنهاء الانقسام

غزة-صفاء الحسنات
نظم الاتحاد العام للمرأة والمؤسسات والأطر والمراكز النسوية المشاركة في الحملة الوطنية لإنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة وقفة احتجاجية أمام المجلس التشريعي،


متابعات: هل تهبط طائرة السلام في القاهرة؟.. جس نبض يُقلع من الصحافة الإسرائيلية وأبرا
أرسلت بواسطة المحرر في الثلاثاء 24 مايو 2016 (254 قراءة)


https://scontent.fmad3-2.fna.fbcdn.net/v/t1.0-0/s480x480/13226834_10156964847560343_6647375668938899003_n.jpg?oh=f61753e3013d8d5c9db4e61eede1d497&oe=57C79311هل تهبط "طائرة السلام" في القاهرة؟.. "جس نبض" يُقلع من الصحافة الإسرائيلية وأبراج المراقبة الرسمية تلتزم الصمت
سعيد قدري- نورهان أبوالفتوح

"الرئيس عبدالفتاح السيسي يستقبل الرئيس الفلسطيني ورئيس الوزراء الإسرائيلي في القاهرة لبحث عملية السلام".. هذا ليس خبرا بثته وكالات الأنباء العالمية،


متابعات: الأحمد ينفي وجود دعوات للقاء حماس ويؤكد عدم وجود ترتيبات لقمة عباس ونتنياهو والس
أرسلت بواسطة المحرر في الثلاثاء 24 مايو 2016 (218 قراءة)

الأحمد ينفي وجود دعوات للقاء حماس ويؤكد عدم وجود ترتيبات لقمة عباس ونتنياهو والسيسي
نفي رئيس وفد حركة فتح في حوارات المصالحة عزام الأحمد، وجود أي ترتيبات للقاءات قريبة بين وفد حركته وحركة حماس، لاستكمال حوارات المصالحة.


متابعات: الغنوشي يعلن خروج حركة النهضة من الإسلام السياسي الى الديمقراطية المسلمة
أرسلت بواسطة المحرر في الثلاثاء 24 مايو 2016 (260 قراءة)

الغنوشي يعلن خروج حركة "النهضة" من " الإسلام السياسي" الى "الديمقراطية المسلمة"

علن مؤسس ورئيس حركة النهضة الإسلامية التونسية راشد الغنوشي في حوار نشرته جريدة لوموند الفرنسية، اليوم الخميس، أن الحركة سوف "تخرج من الإسلام السياسي".


متابعات: الوطنية لحقوق الانسان تكشف خطة الانجلوصهيوامريكيه
أرسلت بواسطة المحرر في الثلاثاء 24 مايو 2016 (248 قراءة)

https://scontent-mrs1-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/13260182_10156963665535343_7324586646305260704_n.jpg?oh=a7d10c3723fc091b6d6b94383de12f54&oe=57E84077

الوطنية لحقوق الانسان تكشف خطة الانجلوصهيوامريكيه
صرح المستشار محمد عبد النعيم رئيس المنظمة المتحدة الوطنية لحقوق الانسان ان المخطط الذى تديره ٣ دول وهم ( بريطانيا- امريكا- اسرائيل) هو الاستحواذ على الاقتصاد العالمى


متابعات: الوطنية لحقوق الإنسان تدعو العالم إلى تأييد إقامة الدولة الفلسطينية
أرسلت بواسطة المحرر في الثلاثاء 24 مايو 2016 (321 قراءة)

https://fbcdn-photos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xal1/v/t1.0-0/p280x280/13260182_10156963665535343_7324586646305260704_n.jpg?oh=f28b1e6590a6dfdd57497bac267047ba&oe=57CDD591&__gda__=1474182733_214dd80e93b07cdc6d2c8ae54b8b99f6

الوطنية لحقوق الإنسان تدعو العالم إلى تأييد إقامة الدولة الفلسطينية
دعت المنظمة المتحدة الوطنية لحقوق الإنسان برئاسة المستشار محمد عبد النعيم كل دول العالم الحر إلى تأييد حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية والدفاع عن حقوقه ومصالحه المشروعة.


متابعات: الاربعاء موعد محكمة اكبر الاسرى في سجون الاحتلال اللواء فؤاد الشوبكي اللهم فك أس
أرسلت بواسطة المحرر في الثلاثاء 24 مايو 2016 (548 قراءة)

http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/05/%D9%81%D8%A4%D8%A7%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%88%D8%A8%D9%83%D9%8A.jpg
الاربعاء موعد محكمة اكبر الاسرى في سجون الاحتلال اللواء فؤاد الشوبكي اللهم فك أسره وأعيده الى أهله ومحبيه سالما يارب

كتب هشام ساق الله – دعواتنا لله العلي القدير ان يفرج هم الاخ المناضل الاسير فؤاد الشوبكي عضو المجلس الثوري لحركة فتح ومدير الاداره العسكريه في السلطه الفلسطينيه


متابعات: الاقتصاد الاسرائيليى يزدهر فى مجال صناعة الطاقة
أرسلت بواسطة المحرر في الثلاثاء 24 مايو 2016 (255 قراءة)

https://scontent-mad1-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-0/q85/p480x480/13237598_10156958925650343_4611787972613228404_n.jpg?oh=0f5989a86ed74fc30b53d0517535f624&oe=579F02B6
الاقتصاد الاسرائيليى يزدهر فى مجال صناعة الطاقة

الخبراء فى مؤتمر الجروزولم بوست المنعقد فى نيويورك يتحدثون عن الانجازات الجيوسياسي لهذا الاكتشاف .
"أذا وقفت على بنايه شاهقة فى تل أبيب فانك سنشاهد اكبر عمليه بناء فى العالم "
بقلم : ميشيل غرو سمان –صحيفة الجروزولم بوست الإسرائيلية باللغة الانجليزية -23-5-2016
ترجمة : بتصرف هالة أبو سليم .
اكتشاف إسرائيل لحقول الغاز الطبيعي سيكون المدخل للعلاقات الدبلوماسية الإسرائيلية مع جيرانها و تعزيز لاقتصادها


متابعات: الطب الشرعي المصري: رفات الضحايا التي انتشلت تشير إلى انفجار على متن الطائرة
أرسلت بواسطة المحرر في الثلاثاء 24 مايو 2016 (241 قراءة)


https://fbcdn-photos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xtl1/v/t1.0-0/s480x480/13266096_10156963631205343_7224761135859484865_n.jpg?oh=f74bf2522aba73672795d0a5ed57a4ed&oe=57CBA177&__gda__=1473178278_6b0b2e41d3bf566abfeb7de65008f998
الطب الشرعي المصري: رفات الضحايا التي انتشلت تشير إلى انفجار على متن الطائرة
أعلنت مصادر مصرية مطلعة من لجنة التحقيق في حادثة سقوط طائرة "مصر للطيران" أن التقرير الأولى للطب الشرعي يشير إلى تعرض الطائرة لانفجار أدى إلى سقوطها.


متابعات: الرئيس أبو مازن : مستعدون لاستقبال آلاف اللاجئين السوريين بسبب الحروب الدائرة -
أرسلت بواسطة المحرر في الثلاثاء 24 مايو 2016 (217 قراءة)

https://fbcdn-photos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xtf1/v/t1.0-0/p320x320/13238889_10154125890190119_672945102587213725_n.jpg?oh=b414942b12002340ffb288d43bb44f63&oe=57E28631&__gda__=1474743584_50d91b5878cbda8d6e78365ac8ad8131

الرئيس أبو مازن : مستعدون لاستقبال آلاف اللاجئين السوريين بسبب الحروب الدائرة - نرسل وفود اغاثة للدول رغم شح الامكانات
قال رئيس دولة فلسطين محمود عباس، إن مؤسساتنا الحكومية والأهلية، تقوم بتحمل مسؤولياتنا في الإغاثة الإنسانية الدولية، ونرسل وفودا إغاثة للعديد من دول العالم


متابعات: جهود مصرية لعقد لقاء ثلاثي في القاهرة
أرسلت بواسطة المحرر في الثلاثاء 24 مايو 2016 (204 قراءة)

https://scontent.fmad3-2.fna.fbcdn.net/v/t1.0-0/s480x480/13241185_10154125575555119_8872676928978575520_n.jpg?oh=40ae204c3a89e098efc988cb9c3601f0&oe=57DA0175

جهود مصرية لعقد لقاء ثلاثي في القاهرة
ذكرت صحيفة "يديعوت احرونوت" في عددها الصادر اليوم الثلاثاء انه في الوقت الذي يزور فيه رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس، اسرائيل، في محاولة لإقناع نتنياهو للقبول


متابعات: محكمة شليش للاسير اللواء الشوبكي
أرسلت بواسطة المحرر في الثلاثاء 24 مايو 2016 (242 قراءة)

https://scontent.fmad3-2.fna.fbcdn.net/v/t1.0-9/13263902_10154125571110119_3507232413366638174_n.jpg?oh=1070a269eb055e95bb6eeca8a87a9c9d&oe=57E5E0B5
محكمة "شليش" للاسير اللواء الشوبكي

ابلغت مصلحة سجون الاحتلال الاسير القائد اللواء فؤاد الشوبكي بمحكمة (شليش) ليوم غد الاربعاء، حيث يوجد احتمال اما الإفراج عنه او تخفيض مدة الحكم.


أسم القسم للمقالات

  • مواصفات المرأة المفضلة للرجل
  • أحمد عرار : قطر الخليج
  • منال حسن: التجميل من الموهبة إلى الاحتراف
  • لواء ركن/ عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل المناضل وليد إبراهيم سليمان أبو جاموس
  • عدلي حسونة : المؤتمر السابع لحركة فتح
  • علي الخشيبان : كإعادة طرح مبادرة السلام العربية لقطع الطريق على مزايدي القضية
  • (125) ألف فتاة عانس في غزة : الفتيات يبحثن عن الأمان رغم البطالة والحرب !
  • حقيقة أعتذار شاعر الموال بشأن الأستقالة من مؤسسة عبد القادر الحسيني الثقافيه
  • ( اسطورة الحب ) للكاتبة الفلسطينية ( اسراء عبوشي )
  • الفلسطينية منال موسي تتأهل إلي المرحلة النهائية من Arab Idol
  • أسم القسم للمقالات

  • رواية - مطارح سحر ملص
  • كورونا ينتشر في 4 دول عربية جديدة
  • ( وحده المتجهم ) كمال ميرزا يعرف
  • تعزية ومواساة : الحاجة حليمة محمد مصطفى نصر ام محمد
  • رواية الزغب النرجسي عواطف الكنعاني
  • رواية خُلِقَ إنسانا شيزوفيرنيا
  • الجهني يتقدم بأرق التهاني لآل عطاي بمناسبة زفاف ابنتهم
  • طائر فوق بيتنا... قصة نبوغ محمد أسعد
  • زراعة الأسنان... بين الفوائد والمخاطر
  • رواية حياة بعد الموت رولا صبيح
  • أسم القسم للمقالات

  • برشلونة يتوج بطلاً للدوري الاسباني لكرة القدم.
  • رياضيو غزة يتصدرون سباق المسافات الطويلة
  • كلاسيكو الأرض يبتسم لبرشلونة بهدف سواريز
  • منتخبنا الوطني يحتل المركز الـ126 في تصنيف الفيفا
  • نهر الحياة ...!
  • ألمانيا تتخطى الجزائر بصعوبة وتضرب موعدا مع فرنسا
  • المبدع نعمان يقود منتخبنا الوطني لأول لقب قاري وبلوغ أمم آسيا
  • الاتحاد الفلسطيني للسباحة يستقبل المدرب وليم ماردوخ
  • مفوضية كشافة ومرشدات اريحا والأعوار تناقش فعاليات اسبوع الشباب
  • ورود فدائبات فلسطين يتغلبن على نظيره الفطري خمسة اهداف نظيفة
  •   أسم القسم للمقالات

  • الضحيةُ للشاعر والكاتب ناصر محمود محمد عطاالله / فلسطين
  • قصيدة المنفى
  • مَلَامِحِي مُفَخَّخَةٌ .. بِمَوَاعِيدَ مَوْقُوتَة!
  • قصيدة بعنوان:  من طرابلس .. إلى لبنان والعالم 
  • {{بأنّك آخر العربِ}} -----
  • قصيدة للشاعر : اللواء شهاب محمد أوقــــدي نــــارنـــــا
  • فلسطين لا ننسى للشاعر شهاب محمد لفكرة حارس البيدر
  • كامل بشتاوي : ،،،،،،يا عيد،،،،،،،
  • إنتصار النحل ...!
  • قصيدة ((( متى تكون القصيدة وطنآ ؟ !!! ))) لشاعر الصومعة والعاصفة. فلســــــطــــ
  • 20487 مواضيع (820 صفحة, 25 موضوع في الصفحة)
    [ 1 | 2 | 3 | 4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 | 10 | 11 | 12 | 13 | 14 | 15 | 16 | 17 | 18 | 19 | 20 | 21 | 22 | 23 | 24 | 25 | 26 | 27 | 28 | 29 | 30 | 31 | 32 | 33 | 34 | 35 | 36 | 37 | 38 | 39 | 40 | 41 | 42 | 43 | 44 | 45 | 46 | 47 | 48 | 49 | 50 | 51 | 52 | 53 | 54 | 55 | 56 | 57 | 58 | 59 | 60 | 61 | 62 | 63 | 64 | 65 | 66 | 67 | 68 | 69 | 70 | 71 | 72 | 73 | 74 | 75 | 76 | 77 | 78 | 79 | 80 | 81 | 82 | 83 | 84 | 85 | 86 | 87 | 88 | 89 | 90 | 91 | 92 | 93 | 94 | 95 | 96 | 97 | 98 | 99 | 100 | 101 | 102 | 103 | 104 | 105 | 106 | 107 | 108 | 109 | 110 | 111 | 112 | 113 | 114 | 115 | 116 | 117 | 118 | 119 | 120 | 121 | 122 | 123 | 124 | 125 | 126 | 127 | 128 | 129 | 130 | 131 | 132 | 133 | 134 | 135 | 136 | 137 | 138 | 139 | 140 | 141 | 142 | 143 | 144 | 145 | 146 | 147 | 148 | 149 | 150 | 151 | 152 | 153 | 154 | 155 | 156 | 157 | 158 | 159 | 160 | 161 | 162 | 163 | 164 | 165 | 166 | 167 | 168 | 169 | 170 | 171 | 172 | 173 | 174 | 175 | 176 | 177 | 178 | 179 | 180 | 181 | 182 | 183 | 184 | 185 | 186 | 187 | 188 | 189 | 190 | 191 | 192 | 193 | 194 | 195 | 196 | 197 | 198 | 199 | 200 | 201 | 202 | 203 | 204 | 205 | 206 | 207 | 208 | 209 | 210 | 211 | 212 | 213 | 214 | 215 | 216 | 217 | 218 | 219 | 220 | 221 | 222 | 223 | 224 | 225 | 226 | 227 | 228 | 229 | 230 | 231 | 232 | 233 | 234 | 235 | 236 | 237 | 238 | 239 | 240 | 241 | 242 | 243 | 244 | 245 | 246 | 247 | 248 | 249 | 250 | 251 | 252 | 253 | 254 | 255 | 256 | 257 | 258 | 259 | 260 | 261 | 262 | 263 | 264 | 265 | 266 | 267 | 268 | 269 | 270 | 271 | 272 | 273 | 274 | 275 | 276 | 277 | 278 | 279 | 280 | 281 | 282 | 283 | 284 | 285 | 286 | 287 | 288 | 289 | 290 | 291 | 292 | 293 | 294 | 295 | 296 | 297 | 298 | 299 | 300 | 301 | 302 | 303 | 304 | 305 | 306 | 307 | 308 | 309 | 310 | 311 | 312 | 313 | 314 | 315 | 316 | 317 | 318 | 319 | 320 | 321 | 322 | 323 | 324 | 325 | 326 | 327 | 328 | 329 | 330 | 331 | 332 | 333 | 334 | 335 | 336 | 337 | 338 | 339 | 340 | 341 | 342 | 343 | 344 | 345 | 346 | 347 | 348 | 349 | 350 | 351 | 352 | 353 | 354 | 355 | 356 | 357 | 358 | 359 | 360 | 361 | 362 | 363 | 364 | 365 | 366 | 367 | 368 | 369 | 370 | 371 | 372 | 373 | 374 | 375 | 376 | 377 | 378 | 379 | 380 | 381 | 382 | 383 | 384 | 385 | 386 | 387 | 388 | 389 | 390 | 391 | 392 | 393 | 394 | 395 | 396 | 397 | 398 | 399 | 400 | 401 | 402 | 403 | 404 | 405 | 406 | 407 | 408 | 409 | 410 | 411 | 412 | 413 | 414 | 415 | 416 | 417 | 418 | 419 | 420 | 421 | 422 | 423 | 424 | 425 | 426 | 427 | 428 | 429 | 430 | 431 | 432 | 433 | 434 | 435 | 436 | 437 | 438 | 439 | 440 | 441 | 442 | 443 | 444 | 445 | 446 | 447 | 448 | 449 | 450 | 451 | 452 | 453 | 454 | 455 | 456 | 457 | 458 | 459 | 460 | 461 | 462 | 463 | 464 | 465 | 466 | 467 | 468 | 469 | 470 | 471 | 472 | 473 | 474 | 475 | 476 | 477 | 478 | 479 | 480 | 481 | 482 | 483 | 484 | 485 | 486 | 487 | 488 | 489 | 490 | 491 | 492 | 493 | 494 | 495 | 496 | 497 | 498 | 499 | 500 | 501 | 502 | 503 | 504 | 505 | 506 | 507 | 508 | 509 | 510 | 511 | 512 | 513 | 514 | 515 | 516 | 517 | 518 | 519 | 520 | 521 | 522 | 523 | 524 | 525 | 526 | 527 | 528 | 529 | 530 | 531 | 532 | 533 | 534 | 535 | 536 | 537 | 538 | 539 | 540 | 541 | 542 | 543 | 544 | 545 | 546 | 547 | 548 | 549 | 550 | 551 | 552 | 553 | 554 | 555 | 556 | 557 | 558 | 559 | 560 | 561 | 562 | 563 | 564 | 565 | 566 | 567 | 568 | 569 | 570 | 571 | 572 | 573 | 574 | 575 | 576 | 577 | 578 | 579 | 580 | 581 | 582 | 583 | 584 | 585 | 586 | 587 | 588 | 589 | 590 | 591 | 592 | 593 | 594 | 595 | 596 | 597 | 598 | 599 | 600 | 601 | 602 | 603 | 604 | 605 | 606 | 607 | 608 | 609 | 610 | 611 | 612 | 613 | 614 | 615 | 616 | 617 | 618 | 619 | 620 | 621 | 622 | 623 | 624 | 625 | 626 | 627 | 628 | 629 | 630 | 631 | 632 | 633 | 634 | 635 | 636 | 637 | 638 | 639 | 640 | 641 | 642 | 643 | 644 | 645 | 646 | 647 | 648 | 649 | 650 | 651 | 652 | 653 | 654 | 655 | 656 | 657 | 658 | 659 | 660 | 661 | 662 | 663 | 664 | 665 | 666 | 667 | 668 | 669 | 670 | 671 | 672 | 673 | 674 | 675 | 676 | 677 | 678 | 679 | 680 | 681 | 682 | 683 | 684 | 685 | 686 | 687 | 688 | 689 | 690 | 691 | 692 | 693 | 694 | 695 | 696 | 697 | 698 | 699 | 700 | 701 | 702 | 703 | 704 | 705 | 706 | 707 | 708 | 709 | 710 | 711 | 712 | 713 | 714 | 715 | 716 | 717 | 718 | 719 | 720 | 721 | 722 | 723 | 724 | 725 | 726 | 727 | 728 | 729 | 730 | 731 | 732 | 733 | 734 | 735 | 736 | 737 | 738 | 739 | 740 | 741 | 742 | 743 | 744 | 745 | 746 | 747 | 748 | 749 | 750 | 751 | 752 | 753 | 754 | 755 | 756 | 757 | 758 | 759 | 760 | 761 | 762 | 763 | 764 | 765 | 766 | 767 | 768 | 769 | 770 | 771 | 772 | 773 | 774 | 775 | 776 | 777 | 778 | 779 | 780 | 781 | 782 | 783 | 784 | 785 | 786 | 787 | 788 | 789 | 790 | 791 | 792 | 793 | 794 | 795 | 796 | 797 | 798 | 799 | 800 | 801 | 802 | 803 | 804 | 805 | 806 | 807 | 808 | 809 | 810 | 811 | 812 | 813 | 814 | 815 | 816 | 817 | 818 | 819 | 820 ]
      
    الزعيم الخالد ياسر عرفات


    مع الأحداث

    ثوري فتح: العودة حق مقدس والاحتلال إلى زوالثوري فتح: العودة حق مقدس والاحتلال إلى زوال
    رحيل القائد والمناضل الوطني الكبير أحمد عبد الرحمنرحيل القائد والمناضل الوطني الكبير أحمد عبد الرحمن
    حزب عدالة الفلسطيني يحمل سلطات الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية الإهمال الطبي للأسرىحزب عدالة الفلسطيني يحمل سلطات الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية الإهمال الطبي للأسرى
    *حركة فتح تدين حملات الاعتقال السياسي المسعورة في غزة*حركة فتح تدين حملات الاعتقال السياسي المسعورة في غزة
    تنويه إعلامي حول ما نشر تضليل وأكاذيب طالت إقليم فتح في سورياتنويه إعلامي حول ما نشر تضليل وأكاذيب طالت إقليم فتح في سوريا
    الرئيس محمود عباس يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبرالرئيس محمود عباس يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
    القدوة : مؤسسات الاقراض وعلي راسها فاتن وريادة غير ملتزمين بتعليمات سلطة النقدالقدوة : مؤسسات الاقراض وعلي راسها فاتن وريادة غير ملتزمين بتعليمات سلطة النقد
    اليومالشيخ: إسرائيل ستحول دفعة من مستحقات السلطة الماليةاليومالشيخ: إسرائيل ستحول دفعة من مستحقات السلطة المالية
    الهباش يسلم رسالة من الرئيس إلى نظيره المالديفيالهباش يسلم رسالة من الرئيس إلى نظيره المالديفي
    موعد المؤتمر العام الرابع للاتحاد العام للكتاب والأدباء الفلسطينيينموعد المؤتمر العام الرابع للاتحاد العام للكتاب والأدباء الفلسطينيين

    المزيد من مع الأحداث


    ملفات الصباح





    إضراب الحرية والكرامة

    بيان : منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني

    الشهيد القائد خالد الحسن - عقل الثورة ومنظر فكرها السياس

    مجلس الأمن يعتمد قرارا يطالب بالوقف الفوري للاستيطان الإسرائيلي في الأرض الفلسطي



    مختارات عربية

       
     


    ملفات الصباح
    · جميع الأقسام
    · مأمون هارون
    · أميمه العبادلة
    · مازن صافي
    · مازن عز الدين
    · ماهر حسين
    · متابعات
    · مي ابو غربية
    · أحمد أبو مطر
    · محمد محمود عوض الله
    · محمد جبر الريفي
    · محمد صالح الشنطي
    · أحميدة عياشي
    · محمود أبو الهيجاء
    · أخبار محلية
    · أخبار دولية
    · أخبار عربية
    · مرعي حيادري
    · مع الحياة
    · لؤى الكترى
    · مقالات مميزة
    · امل شطنان الجبوري
    · اللواء عرابي كلوب
    · الكادر الفتحاوي
    · احمد دغلس
    · اخبار رياضية
    · اعتماد صبح
    · تحقيقات
    · تقارير
    · بكر أبو بكر
    · جلال / عقاب يحيى
    · جمال أبو نحل‏
    · خالد عزالدين
    · حسن صالح
    · جهاد البطش
    · حنا عيسى
    · رحلة العمر
    · رضوان عبد الله
    · سليم الودية
    · صالح الشقباوي
    · سامي ابو طير
    · زين ابو سيدو
    · سري القدوة
    · زعل ابو رقطي
    · سعد رستم طه
    · شعر
    · سفير النوايا الحسنة
    · صوت الشعب الأسير
    · علي ابوحبلة
    · على شكشك
    · عمر حلمي الغول
    · عمران الخطيب
    · عادل الاسطل
    · عثمان أبو غربية
    · عباس الجمعة
    · عبد الرحيم جاموس
    · عبد الشافي صيام
    · عبدالحميد الهمشري
    · عبدالكريم ابو عرقوب
    · عدلي صادق
    · عدنان ضميري
    · عز الدين أبو صفية
    · هاني العقاد
    · إبراهيم ابوالنجا
    · هشام الهبيشان
    · وليد ظاهر
    · نمر العايدي
    · ناصر اليافاوي
    · ناصر عطا الله
    · وائل الريماوي
    · قصة


    المقال الأكثر قراءة اليوم
    أكثر المقالات قراءة اليوم:

    عبد الرحيم جاموس : الديبلوماسية العربية والتحرك المنتظر ..!


    الصفحات الكاملة

    http://www.alsbah.net/archive/alsbah/images/464/1.jpg



    آفاق




    الصبـــــاح المترجمــــة






    صوت الاسري الاحرار


    الاعلامي احمد دغلس : بمنتهي الهدوء



    رحلة العمر : يجريها الاعلامي سري القدوة
    http://www.alsbah.net/archive/images/abualutof1.jpg







    جريدة الصباح
    فلسطين - تأسست عام 1995

    www.alsbah.net
    عيش الخبر أينما كنت
    جريدة كل الفلسطينيين
    فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
    https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
    المدير العام رئيس التحرير
    سري القدوة

    PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
    انشاء الصفحة: 1.70 ثانية