توفي اثر جلطة بعد وضع نقطة عسكرية على سطح منزلة من قبل الاحتلال فتح تنعى الشيخ ا
التاريخ: الثلاثاء 28 فبراير 2012
الموضوع: متابعات إعلامية


توفي اثر جلطة بعد وضع نقطة عسكرية على سطح منزلة من قبل الاحتلال فتح تنعى الشيخ المناضل فهمي جرادات


نعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في بيان لها مساء اليوم رئيس محكمة الاستئناف الشرعية العليا في فلسطين



توفي اثر جلطة بعد وضع نقطة عسكرية على سطح منزلة من قبل الاحتلال فتح تنعى الشيخ المناضل فهمي جرادات


نعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في بيان لها مساء اليوم رئيس محكمة الاستئناف الشرعية العليا في فلسطين الشيخ المناضل فهمي أسعد جرادات والذي وافته المنية مساء اليوم اثر جلطة قلبية عن عمر يناهز 54 عاما .

وقال بيان صدر عن اللجنة الإعلامية في مفوضية التعبئة والتنظيم لحركة فتح أن قوات الاحتلال قد قامت قبل يومين بوضع نقطة مراقبة عسكرية على سطح منزل المناضل جرادات في بلدة زبوبا غرب مدينة جنين والذي لم يحتمل الاعتداء على منزله من قبل قوات الاحتلال وتم نقله على أثرها إلى المستشفى مما تسبب له بجلطة صدرية .

وحملت حركه فتح إقليم جنين الاحتلال الاسرائيلي الغاشم المسؤوليه الكاملة عن استشهاده وتعاهد حركه فتح الشهيد وجماهير شعبنا المرابط الاستمرار في الكفاح حتى تحقيق حلم شعبنا بالعودة والدولة والقدس عاصمه أبديه لفلسطين

ويذكر أن المناضل الشيخ جرادات من مواليد عام 1956 والتحق بصفوف حركة فتح في العام 1978 وهو خريج الجامعة الأردنية وعاد إلى ارض الوطن في العام 1981 وكان له دور كبير في لجان الإصلاح .

وسيتم تشيع جثمانه يوم غد الأربعاء بعد صلاة الظهر مباشرة من مسجد قرية زبوبا وسيتم فتح بيت العزاء فيها أيضا .

ويشار أن معسكر سالم الإسرائيلي الذي يضم سجن توقيف ومحكمة عسكرية مقام على أراضي قرية زبوبا وما حدث مع الشيخ المناضل جرادات ليس سوى لون من ألوان العذاب التي تكيلها قوات الاحتلال ضد سكان القرية الصغيرة التي لا يتجاوز عدد سكانها ألفي نسمة وضد أبناء شعبنا في كل مكان







أتى هذا المقال من جريدة الصباح الفلسطينية
www.alsbah.net

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
www.alsbah.net/modules.php?name=News&file=article&sid=9446