تونس مستعدة لأن تمنح بشار الأسد وعائلته اللجوء إليها
التاريخ: الثلاثاء 28 فبراير 2012
الموضوع: عربي ودولي


Syria's President Bashar al-Assad and his wife Asma vote during a referendum on a new constitution at a polling station in Damascus
تونس مستعدة لأن تمنح بشار الأسد وعائلته اللجوء إليها

تونس - الصباح - قال الناطق باسم رئيس تونس اليوم الثلاثاء إن تونس مستعدة لمنح الرئيس السوري بشار الأسد اللجوء إلى تونس إذا كان ذلك يساعد على وقف إراقة الدماء في سوريا التي تشهد قتالا عنيفا منذ أشهر.


تونس مستعدة لأن تمنح بشار الأسد وعائلته اللجوء إليها 

تونس - الصباح -  قال الناطق باسم رئيس تونس اليوم الثلاثاء إن تونس مستعدة لمنح الرئيس السوري بشار الأسد اللجوء إلى تونس إذا كان ذلك يساعد على وقف إراقة الدماء في سوريا التي تشهد قتالا عنيفا منذ أشهر.
وقال عدنان المنصر الناطق باسم الرئيس منصف المرزوقي: من حيث المبدأ تونس مستعدة لمنح اللجوء السياسي لبشار الأسد وأفراد عائلته إذا كان هذا الاقتراح سيساهم في وقف إراقة الدماء وإنهاء قتل السوريين المستمر منذ أشهر.
وكان المرزوقي قال خلال مؤتمر أصدقاء سوريا الذي عقد في تونس إن روسيا يمكن أن تكون ملجأ لبشار وأنه يرفض أي حل عسكري في سوريا. ويواجه الاسد ضغوطا دولية متزايدة بسبب حملة القمع ضد محتجين يطالبون بإسقاط نظامه منذ أشهر.
وأصبحت تونس التي انطلقت منها شرارة الربيع العربي، أول دولة عربية تطرد السفير السوري احتجاجا على المجازر البشعة ضد الشعب السوري.







أتى هذا المقال من جريدة الصباح الفلسطينية
www.alsbah.net

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
www.alsbah.net/modules.php?name=News&file=article&sid=9442