اسرائيل وحماس وجهان لعملة واحدة حماس تمنع المحررة البس من السفر
التاريخ: الأحد 06 نوفمبر 2011
الموضوع: متابعات إعلامية


اسرائيل وحماس وجهان لعملة واحدة
حماس تمنع المحررة البس من السفر
غزة - الصباح - منعت اجهزة أمن حماس مساء الجمعة الأسيرة المحررة وفاء البس من السفر لأداء فريضة الحج ضمن المكرمة الملكية من العاهل السعودي،


اسرائيل وحماس وجهان لعملة واحدة
حماس تمنع المحررة البس من السفر
غزة - الصباح - منعت اجهزة أمن حماس مساء الجمعة الأسيرة المحررة وفاء البس من السفر لأداء فريضة الحج ضمن المكرمة الملكية من العاهل السعودي، وقالت البس إن شرطة حكومة حماس المقالة في معبر رفح البري أبلغتها بأنها ممنوعة من السفر دون إبداء الأسباب.
والجدير بالذكر أن وزارة الأوقاف في الحكومة الفلسطينية برام الله قد أبلغت الأسرى والاسيرات المفرج عنهم ضمن صفقة التبادل من قطاع غزة بالتوجه لمعبر رفح مساء الجمعة للسفر لأداء الفريضة إلا أن المحررة البس تفاجأت بالرفض.

ورجحت البس ان يكون سبب منعها هو تصريحات أدلت بها في وقت سابق تخص عملية اغتيال الشهيد سميح المدهون مؤكدة أن تلك التصريحات لن تثنيها عن الدفاع عن المناضلين والشهداء مطالبة وزارة الاوقاف برام الله بالعمل الفوري والعاجل لحل موضوعها .

وكانت حركة حماس قد اتهمت أمس السلطة الوطنية بمنع أسراها المحررين من السفر لأداء الفريضة عبر جسر اللنبي وقد أوضحت السلطة موقفها في أن سلطات الاحتلال هي من منعتهم من السفر عبر الأردن.







أتى هذا المقال من جريدة الصباح الفلسطينية
www.alsbah.net

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
www.alsbah.net/modules.php?name=News&file=article&sid=6989