فتح تدعو للرد على اعتداءات المستوطنين وإسناد المزارعين بالزيتون
التاريخ: الخميس 11 أكتوبر 2018
الموضوع: متابعات إعلامية


فتح تدعو للرد على اعتداءات المستوطنين وإسناد المزارعين بالزيتون



فتح تدعو للرد على اعتداءات المستوطنين وإسناد المزارعين بالزيتون

نابلس - دعا عضو المجلس الثوري لحركة فتح عبد الاله الاتيري ابناء حركة فتح وعموم ابناء الشعب الفلسطيني للتصدي لاعتداءات المستوطنين الذين يمارسون الارهاب والفلتان.
وقال الاتيري في حديث لوكالة معا "ان سلوك العصابات الذي يمارس من قبل المستوطنين هو سلوك ليس بالجديد بل ان هناك شواهد عديدة للمجازر والجرائم التي ارتكبوها بغطاء من العصابة الام ممثلة بحكومة الاحتلال".
واكد الاتيري "ان ابناء شعبنا وعلى الدوام لقنوا هذه القطعان دروس عديدة ودفعوهم اثمان تليق بهم وبسلوكهم من باب الدفاع عن النفس والأرض والعرض والكرامة".
وطالب الاتيري بتوسيع حركة النشاط والحراك على الطرق الرئيسية في نابلس والضفة الغربية وعدم الخنوع لأي اجراء يسمح للمستوطنين بالعربدة او الاستفراد ببعض الافراد او القرى وان يتم تحشيد جماهيري واستعداد وانتباه لأي محاولات غادرة من قبل المستوطنين.
وأكد الاتيري "على ان ابناء شعبنا يمتلكون الارادة الكاملة لمواجهة عصابات الاحتلال بكل منظومته الارهابية التي تحاول جاهدة في هذه الايام استهداف المزارعين في موسم قطف الزيتون عبر الاعتداءات والانتهاكات بالمصادرة وحرق البساتين وترويع المزارعين الصامدين في اراضيهم والعاملين على البقاء والتجذر".
وناشد الاتيري كافة المؤسسات المدنية والقطاعات الطلابية والشبابية بتنظيم حملات التطوع والإسناد للمزارع الفلسطيني في هذا الموسم من باب التكامل في الدور الوطني لمواجهة الاحتلال ومستوطنيه.






أتى هذا المقال من جريدة الصباح الفلسطينية
www.alsbah.net

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
www.alsbah.net/modules.php?name=News&file=article&sid=42672