زيد الايوبي : هرطقات ابو شمالة ...واللي استحوا ماتوا....
التاريخ: الأحد 11 يونيو 2017
الموضوع: قضايا وآراء



http://www.s-palestine.net/arabic/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1483212199_9947.jpg&w=690هرطقات ابو شمالة ...واللي استحوا ماتوا....
الكاتب المحامي زيد الايوبي / القدس
طالعتنا مواقع المفصول دحلان مساء هذا اليوم بخرافة مضحكة على لسان الكاتب فايز ابو شماله الصدِيق رضي الله عنه وارضاه يتضمن ان الاخوة في المخابرات المصرية


هرطقات ابو شمالة ...واللي استحوا ماتوا....
الكاتب المحامي زيد الايوبي / القدس
طالعتنا مواقع المفصول دحلان مساء هذا اليوم بخرافة مضحكة على لسان الكاتب فايز ابو شماله الصدِيق رضي الله عنه وارضاه يتضمن ان الاخوة في المخابرات المصرية رعوا توقيع مذكرة تفاهم بين سيف الله المسلول يحيى ابن السنوار والهارب من وجه العدالة الدحلان تتضمن تعاون حمساوي دحلاني في ادارة قطاع غزة بحيث يكون الامن من نصيب حماس والعمل الدبلوماسي وحشد التمويل من نصيب المفصول ويضيف الصحابي الجليل ابو شمالة الصدِيق ان مذكرة التفاهم خاصته تتضمن فتح معبر رفح على مدار الساعة بادارة مشتركة بين الجانبين على ان يدير الدحلان معبري كرم ابو سالم وايرز بالاضافة الى تعهد مصري بحل ازمة الكهرباء.
ما هذا يا ابو شمالة ؟؟؟؟وما هذا الخيال الواسع ؟؟؟ وماذا تقصد من هذه الاشاعات و الهرطقات ؟؟؟ وكيف تقبل ان تسيء للمصريين بهذا الشكل المريع؟؟؟ على ما يبدوا انك لا تعلم ان المصريين اخر من يتلاعبون بوحدة شعبنا وهم صمام الامان لقضيتنا وهم درع حلمنا وهم لفلسطين والقدس بذات القدر الذي هم فيه لمصر...كيف لا وقائدها عمود البيت العربي الرئيس الكبير عبد الفتاح السيسي.
ان مذكرة التفاهم التي تخيلتها يا ابا شمالة خرافة مسيلمية تصلح لان تكون فيلم هندي بامتياز سوف يسعد بلعب بطولتها بطل مثل شروخان او امين تبتشان اما ان تنطلي على شعبنا فهذا بعدك يا جان دي لفونتين العصر الحديث...
بالنسبة لنا كفلسطينيين قد لا نثق ببعضنا لكننا نثق ونصدق حتى الايمان بالموقف المصري العظيم الذي لعب دورا بطوليا وتاريخيا على مر المراحل الماضية بان كان الاحرص على حماية القرار الوطني الفلسطيني المستقل ووحدة شعبنا واحترام شرعيته ومثل هذه الخرافة الشمالية المقصودة في هذه المرحلة بالذات لن تنطلي علينا ولن نصدقها ولن نتساوق معها لان مصر ليست قطر ولا ايران انها ام الدنيا و خيمة العرب كيف لا ورئيسها الفارس عبد الفتاح السيسي ابن مدرسة الرئيس جمال عبد الناصر.
لقد رفضت مصر ولا زالت اي حل لازمة الانقسام الفلسطيني على حساب وحدة الشعب الفلسطيني ووحدانية تمثيله التاريخية ممثلة بمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيسها الاخ القائد ابو مازن وما الهدف من هرطقات الراوي ابو شمالة ما هو الا بث الاشاعات المغرضة وزعزعة الثقة بين الشعبين الفلسطيني والمصري واكثر من ذلك فان هذه الخرافة المسيلمية تحمل في ثناياها اساءة لا نقبلها للمواقف المصرية الثابتة والتاريخية من قضيتنا ووحدتنا لكن شعبنا لازال عظيما ولن تمر عليه خرافات وخزعبلات ابو شمالة وامثاله وستبقى فلسطين بشعبها وقائدها تفتخر بالموقف المصري الشجاع الرافض لتفتيت شعبنا وتقسيمه وهو ما اكده الرئيس السيسي واركان الدولة المصرية في اكثر من موقف .
وتخيل يا ابو شمالة لا المصريين ولا حماس يمتلكون اعلام ليعلنوا ان فيلمك الهندي المحروق فما كان منهم الا ان توسلوا اليك لتسدي لهم خدمة الاعلان عن هذه الخرافة المقيتة فانت ابو الاعلام وانت المصدق وما بنطق عنك ما هو الا وحي يوحى ،،، والله يا ابا شمالة استحت الجزيرة ان تنتج مثل هذه الافلام المحروقة وصدق فيك المثل الخليلي الذي يقول( قال: من وين عرفت الكذبة؟؟؟ قله من كبرها) اللي استحوا ماتوا وكان الله بعون شعبنا فنحن مبخوتين بالهرطقجية والدجالين.






أتى هذا المقال من جريدة الصباح الفلسطينية
www.alsbah.net

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
www.alsbah.net/modules.php?name=News&file=article&sid=37342