مصدر: اتصالات مكثفة من دول عربية لمنع المركزي من اتخاذ قرارات حاسمة
التاريخ: الأثنين 02 مارس 2015
الموضوع: متابعات إعلامية



مصدر: اتصالات مكثفة من دول عربية لمنع "المركزي" من اتخاذ قرارات حاسمة

 قال مسؤول فلسطيني كبير فضل عدم الكشف عن اسمه إن دولا عربية تجري منذ ايام اتصالات مكثفة مع القيادة الفلسطينية للحيلولة دون اتخاذ قرارات حاسمة خلال الاجتماع المرتقب للمجلس المركزي



مصدر: اتصالات مكثفة من دول عربية لمنع "المركزي" من اتخاذ قرارات حاسمة

 قال مسؤول فلسطيني كبير فضل عدم الكشف عن اسمه إن دولا عربية تجري منذ ايام اتصالات مكثفة مع القيادة الفلسطينية للحيلولة دون اتخاذ قرارات حاسمة خلال الاجتماع المرتقب للمجلس المركزي لمنظمة التحرير في مدينة رام الله الاربعاء المقبل.

المصدر اكد لـالقدس دوت كوم: ان هناك دولا عربية بطلب امريكي تطلب منا عدم التسرع في اتخاذ قرارات حاسمة خلال الاجتماع المرتقب".

ووفق المصدر فإن هناك ٣ ملفات "خطيرة" مدرجة على جدول اعمال المركزي، تتعلق بشكل العلاقة السياسية والأمنية والاقتصادية مع اسرائيل.

واوضح المصدر" نحن لا نمزح، هناك جدية في اعادة شكل العلاقة مع اسرائيل، ربما نتخذ قرارات وننتظر اللحظ المناسبة للتنفيذ، لكن نحن هذه المرة جديون جدا".

ويشير المصدر إلى أن شكل العلاقة السياسية مع اسرائيل " سيختلف وعليهم أن يتحملوا الاعباء الملقاة على عاتقهم كاحتلال، بعد ان ساهموا في افشال السلطة ومحاربتها وكسر شوكتها".

اما الملف الاخر المهم في اجتماع المركزي فيؤكد المصدر أنه يتعلق " باتفاق باريس، وإمكانية أن ننسحب منه بشكل نهائي". فيما الملف الثالث سيكون حول " موضوع التنسيق الأمني".

المصدر اكد لـالقدس دوت كوم أن القرار سيكون في النهاية بيد اعضاء المجلس المركزي موضحا" هذه المرة ستكون مختلفة".







أتى هذا المقال من جريدة الصباح الفلسطينية
www.alsbah.net

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
www.alsbah.net/modules.php?name=News&file=article&sid=26643