انتخابات اقليم حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم شمال الخليل
التاريخ: الأربعاء 04 يونيو 2014
الموضوع: متابعات إعلامية


انتخابات اقليم حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم شمال الخليل

محمد ملحم-حلحول

 أعلنت لجنة الفرز لانتخابات اقليم حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في شمال الخليل نتائج الانتخابات بعد عقد مؤتمرها امس السبت الموافق 31/5/2014 .


انتخابات اقليم حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم شمال الخليل

محمد ملحم-حلحول

 أعلنت لجنة الفرز لانتخابات اقليم حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في شمال الخليل نتائج الانتخابات بعد عقد مؤتمرها امس السبت الموافق 31/5/2014 .وانتهت عملية الاقتراع في ساعات المساء الأولى لتبدأ عملية الفرز للأصوات التي أدلى فيها الكادر الفتحاوي مقسمة على عدة قاعات في مدرسة ذكور حلحول الثانوية ، في مدينة حلحول وفاز بعضوية الاقليم كلا من :1- عدنان قباجة. 2- رزق طميزي. 3- بسام غنايم. 4- محمد الحروب. 5- هاني جعارة. 6- موسى هارون. 7- اكرم الشروف. 8- رزق سليمية. 9- محمد نائل مناصرة. 10- مبارك زيدات. 11- سارة ملحم. 12- ناجح مقبل. 13- محمد حميدات. 14- الأخت (جمال عوض). 15- منى الهدمي.ويذكر بأن الأخوات الفائزات كان فوزهن استحقاق ولأول مرة بأغلبية الأصوات وليس على معادلة الجانب النسوي من حيث اشتراط والزام وجود (3) أخوات بالقائمة كحد أدنى.


واقيمت الانتخابات جرت وسط أجواء هادئة وديمقراطية وبشكل شفاف ولم تسجل اية مخالفات تذكر ،حيث تم الغاء الاوراق الغير صحيحة اللاغية قبل عملية الفرز.وقالت عضو الاقليم سارة ملحم : ان فتح هي دائما وفية للشهداء والأسرى والجرحى ووفية لمسيرة العطاء التي بدأها الرمز القائد ياسر عرفات واستكملها فخامة الرئيس محمود عباس “أبو مازن”، من أجل استرداد حقوق شعبنا حتى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.وقال “عاطف شروف “ أحد أعضاء المؤتمر وأمين سر منطقة نــوبـا ان هذه العملية الديمقراطية ما كانت الا تكليفا وليس تشريفا لمن فازوا بهذه الانتخابات لتحمل المسؤوليات اتجاه الحركة التي لم تكن يوما هدفا بل وسيلة لتحقيق الهدف ألا وهو اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف يذكر أن 45 كادراً من الحركة، ترشحوا للتنافس على مقاعد الهيئة القيادية للاقليم البلغ عددها 15 مقعدا.






أتى هذا المقال من جريدة الصباح الفلسطينية
www.alsbah.net

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
www.alsbah.net/modules.php?name=News&file=article&sid=23254