بالفيديو..اعلامية مصرية تصف تصريح حماس بأن سياسة السيسي تنسجم مع موقفها .. منت
التاريخ: الأربعاء 14 مايو 2014
الموضوع: متابعات إعلامية



https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc3/t1.0-9/1609913_10154154199045343_7683035573100271120_n.jpg
بالفيديو..اعلامية مصرية تصف تصريح حماس بأن سياسة "السيسي" تنسجم مع موقفها .."منتهى النفاق"

 قالت الإعلامية رولا خرسا: إن محمود الزهار، القيادي بحركة حماس، خرج بتصريح أمس الثلاثاء يقول فيه: إن "المشير عبد الفتاح السيسي موقفه من القضية الفلسطينية ينسجم مع سياسة حركة حماس"،



بالفيديو..اعلامية مصرية تصف تصريح حماس بأن سياسة "السيسي" تنسجم مع موقفها .."منتهى النفاق"

 قالت الإعلامية رولا خرسا: إن محمود الزهار، القيادي بحركة حماس، خرج بتصريح أمس الثلاثاء يقول فيه: إن "المشير عبد الفتاح السيسي موقفه من القضية الفلسطينية ينسجم مع سياسة حركة حماس"، ووصفت ذلك بأنه منتهى النفاق السياسي؛ لأن نفس الكلام بالنص قيل عن الرئيس الأسبق حسني مبارك، وبعدها انقلبوا عليه في 28 يناير.

وأضافت "خرسا" - في برنامجها "البلد اليوم" الذي يعرض علي فضائية "صدي البلد" - أنهم يدلون بهذه التصريحات؛ كي يخرجوا من الأزمة التي يعيشون فيها الآن، مشيرة إلي أن حركة حماس رجعت الي طريقتها السياسية التى تتسم بالمرونة في التعامل وتقديم التنازلات، وهذا أسلوبهم عندما تشتد بهم الأزمات.

وأكدت الإعلامية رولا خرسا: إن رجب طيب أردوغان، رئيس الوزراء التركي، يتحدث كثيرا عن مصلحة الدولة ومهاجمة الفساد، ويريد مساعدة الفقراء، موضحة أنه تبين لنا بالمستندات والوثائق، أن أسرته يمتلكون شركة لها فروع في سويسرا وإيطاليا برأس مال يصل نحو 200 مليون دولار.

وأضافت خرسا أن راشد الغنوشي، رئيس حزب النهضة في تونس، وصفته بـ"إخوان تونس"، قائلة: "عندهم نهضة زينا زي نهضة مرسي وإخوانه.. اديني نهضة اديني".

وأشارت إلي أن الغنوشي، قال: إن الانتخابات الرئاسية في مصر مسرحية سخيفة، وإخوانه في مصر يستحقون دعم كل الديمقراطيين في العالم؛ باعتبار أنهم مظلومون، مؤكدة أنه لا يدرك أن الشعب المصري رفض جماعة الإخوان إلي الأبد، وصرح أيضا بأنه فاتح أبواب تونس لإخوان مصر على الرغم من أنه لا يمثل الشعب التونسي.

https://www.youtube.com/watch?v=D62OUjP3XuM






أتى هذا المقال من جريدة الصباح الفلسطينية
www.alsbah.net

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
www.alsbah.net/modules.php?name=News&file=article&sid=23002