تدخل الارتباط العسكري- الإفراج عن قريع بعد احتجازه لعدة ساعات
التاريخ: السبت 21 ديسمبر 2013
الموضوع: متابعات إعلامية


تدخل الارتباط العسكري- الإفراج عن قريع بعد احتجازه لعدة ساعات


تدخل الارتباط العسكري الفلسطيني، مساء اليوم، لوقف احتجاز قوات الاحتلال لسيارة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية،
.


تدخل الارتباط العسكري- الإفراج عن قريع بعد احتجازه لعدة ساعات


تدخل الارتباط العسكري الفلسطيني، مساء اليوم، لوقف احتجاز قوات الاحتلال لسيارة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، ومفوض القدس في اللجنة، أحمد قريع "ابو علاء" على المدخل الشرقي لبلدة العيزرية، بالقرب من مستوطنة "معاليه أدوميم".

وأكدت مصادر مطلعة أن "أبو علاء" تمكن من إكمال سيره بعد احتجازه لثلاث ساعات (1:30- 4:30) إثر تدخل الارتباط العسكري الذي حال دون مطالبة قوات الاحتلال باعتقال سائقه بادعاء أنه تجاوز السرعة المسموح بها وقاد السيارة لسرعة ( 140) كم بالساعة.

ورفض "أبو علاء" ادعاءات شرطة الاحتلال كما رفض تسليمهم البطاقة الشخصية للسائق أو اعطاءهم أيه معلومات تتعلق بالسائق إلى حين وصل الى المكان الارتباط العسكري الفلسطيني ممثلا بالرائد عمار معالي الذي أوضح للجانب الاسرائيلي عدم جواز احتجاز شخصية فلسطينية بارزة بشكل استفزازي كما حدث.


أن الموضوع سيبحث غدا الأحد بين الجانبين الفلسطيني والاسرائيلي.

وكانت قوات الاحتلال احتجزت سيارة "ابو علاء" على المدخل الشرقي لبلدة العيزرية، بالقرب من مستوطنة "معاليه أدوميم".


وقامت مجموعة من سيارات جيش الاحتلال بمرافقة الشرطة بقطع الطريق أمام سيارة أبو علاء، بالقرب من مستوطنة "معاليه ادوميم"، ومنعت السيارة من الحركة، بعد أن حاصرته بوضع سيارات جيش الاحتلال من أمام وخلف السيارة.






أتى هذا المقال من جريدة الصباح الفلسطينية
www.alsbah.net

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
www.alsbah.net/modules.php?name=News&file=article&sid=21206