اعترض على فكرة مسابقة الجمال
التاريخ: الخميس 31 أكتوبر 2013
الموضوع: متابعات إعلامية



اعترض على فكرة مسابقة الجمال
فيديو: أمن حماس يمنع مسابقة لاختيار ملكة جمال الناجيات من سرطان الثدي
http://www.youtube.com/watch?v=orlXboZAYbM
منع جهاز الأمن الداخلي التابع للحكومة المقالة التي تديرها حركة حماس بغزة, الخميس, إقامة فعالية لجمعية "العون والأمل لرعاية مرضى السرطان" لاختيار ملكة جمال



اعترض على فكرة مسابقة الجمال
فيديو: أمن حماس يمنع مسابقة لاختيار ملكة جمال الناجيات من سرطان الثدي
http://www.youtube.com/watch?v=orlXboZAYbM
منع جهاز الأمن الداخلي التابع للحكومة المقالة التي تديرها حركة حماس بغزة, الخميس, إقامة فعالية لجمعية "العون والأمل لرعاية مرضى السرطان" لاختيار ملكة جمال الناجيات من سرطان الثدي في غزة الذي كان مخطط له أن يقام في فندق الروتس على شاطئ بحر غزة

وقالت مصادر لـ" وكالة فلسطين برس للأنباء " إن إدارة الجمعية تواصلت مع وزارة الداخلية المقالة لإقامة المسابقة وقد جرى الموافقة عليها مبدئياً ومع الانتهاء مع كافة الترتيبات عارض جهاز الأمن الداخلي الفعالية وأمر بمنعها دون إبداء أسباب واضحة وراء قراره سوى الاعتراض على فكرة المسابقة.

وأوضحت المصادر أن جل المشاركات في الفعالية هن من النساء كبار السن وقد جاءت الفعالية من أجل دعم صمودهن في وجه مرض السرطان وليس كما تعتقد حركة حماس أنهن سوف يشاركن مكشوفي الرأس.

وعارضت النساء المشاركات في الفعالية قرار جهاز الأمن الداخلي معتبرين أنه قرار مجحف في حقهن.

واستغربن النساء  المشاركات قرار الحكومة المقالة قائلات"  "ما الذي يخيف حكومة حماس من تنظيم مسابقة جمال؟ هل توقعوا أن تخرج الناجيات من مرض سرطان الثدي بلباس "البيكيني"؟؟؟!!!!".

وأشاروا إلى أن معظم المشاركات في المسابقة نساء كبيرات في العمر، ومريضات، اثنتان منهن ذوات إعاقة بصرية، وأخرى ذات إعاقة حركية.

ولم تعلق الحكومة المقالة على قرار منع المسابقة النسوية في غزة..







أتى هذا المقال من جريدة الصباح الفلسطينية
www.alsbah.net

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
www.alsbah.net/modules.php?name=News&file=article&sid=20389